• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لمناقشة تداعيات «قضية الكوماندوز»

«الشارقة الرياضي» يطلب الاجتماع مع السركال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

طلب مجلس الشارقة الرياضي، عقد اجتماع مع يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، لمناقشة تداعيات «قضية النقاط»، بعد قرار لجنة الاستئناف بتأييد قرار لجنة الانضباط، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب، من نقاط مباراته أمام دبي في دوري الدرجة الأولى، والتي شغلت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية.

وأوضح أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أن الاجتماع المرتقب مع رئيس اتحاد الكرة يصب في مصلحة جميع الأطراف، وأشار إلى أن لجوء الشعب إلى المحكمة الدولية «الكاس» حق مشروع، بعد أن قالت اللجان القضائية المحلية باتحاد كرة القدم كلمتها، بتأييد لجنة الاستئناف لقرار الانضباط بحرمان الشعب من نقاط مباراة دبي، وقال: «يجب أن نتعامل مع قضية الشعب بشفافية كاملة، وثقته كاملة في أن الاجتماع المرتقب سوف يثمر عن نتائج إيجابية».

ونوه الفردان إلى أن الشارع الرياضي والرأي العام متعاطفان مع الشعب في قضيته، خصوصاً أنه لا يجوز سلب نقاطه، بعد أن حقق الفوز على فريق منافس له في سباق الصعود إلى دوري الخليج العربي، من أجل عودته إلى مكانه الطبيعي والمنطقي مع الكبار».

وأشار إلى أنه لا يجوز أن يتحمل الشعب بعض الأخطاء الإدارية، متمنياً أن يتعاون اتحاد الكرة مع الشعب، من أجل استكمال الإجراءات القضائية كافة لتقديمها إلى الهيئات الأخرى منها المحكمة الدولية «الكاس»، وقال الفردان: «يجب على اتحاد الكرة أن يتفهم وضع الشعب بالذهاب إلى المحكمة الدولية، حتى تفصل في القضية، بعد قراري لجنتي الانضباط واتحاد الكرة بحرمان الشعب من نقاط مباراته أمام دبي».

من ناحية أخرى، أكد بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، أن النادي متمسك بتصعيد القضية، مشيراً إلى أنه تم تكليف بعض المستشارين القانونين للدفاع عن حقوق النادي في المحاكم، وقال: «إن ملف القضية أصبح جاهزاً للترافع عن حقوق النادي في المحكمتين الإدارية أو الدولية، إذا لم يستجد أي جديد من اتحاد كرة القدم».

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم إلى أن ماجد الجلاف المحامي وعضو مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الفنية سوف يتابع الملف القانوني، حتى يستعيد الشعب حقه المشروع.

وقال: «إن تصعيد «أزمة النقاط» لم يأتِ من فراغ، وأن النادي متمسك بإجراءات التصعيد القانوني حتى النهاية، ثقة في سلامة موقفه، من أجل استعادة حقوق الفريق، بعد فوزه في «المستطيل الأخضر»، حتى لو صعد «الكوماندوز» إلى دوري الخليج العربي في نسخته الجديدة للعب مع الكبار».

واختتم بطي بن خادم حديثه بقوله: «إن الشعب له حق لن يتنازل عنه، خصوصاً بعد اعتراف يوسف السركال رئيس الاتحاد بالخطأ، متمنياً أن يجد النادي الإنصاف، خصوصاً أن «قضية النقاط» شغلت الوسط الرياضي على اختلاف ألوان طيفه خلال الأيام الماضية من أجل وضع النقاط على الحروف وجميع المسائل القانونية في نصابها الصحيح».

     
 

السركال لمتى يناور

اعتقد بان النقاط لابد بان ترجع لاصحابها وبان الموظف الغلطان من الاتحاد وبان لا يناور السركال وهذه اللعبه قد ولت ..وبصراحه بعد هذا التطور في الامارات قد حان استبدال السركال ومشاكله واختيار رئيس جديد يهتم بمصلحة البلد والانديه سواء ..فالاول نعم جاملناه اما الان لابد من رحيلة وخاصه بعد وجود الأخطاء البدائيه في اكثر من مشكلة .فقط لنقول لا للسركال وشكرا

محمد الدلماوي | 2015-03-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا