• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الألعاب النارية تضيء سماء الإمارات

آلاف الأسر تودع 2013 على كورنيش أبوظبي ودبي تستقبل 2014 باحتفالية تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أبوظبي دبي

احتفلت آلاف العائلات بميلاد عام 2014 ووداع 2013 على كورنيش أبوظبي، متابعة الألعاب النارية التي زينت سماء العاصمة والعين ومدن المنطقة الغربية.

وتوزعت الألعاب النارية على خمس مناطق وشاهدها الجمهور في قصر الإمارات بكورنيش العاصمة، وبجانب جامع الشيخ زايد الكبير بالقرب من فندقي فيرمونت وشينجريلا، وفي جزيرة السعديات، وفي المنطقة الغربية بقصر السراب.

واستمتعت مئات العائلات من المواطنين والمقيمين بالاحتفالات حيث تجمع العديد منهم على كورنيش أبوظبي وكورنيش البطين والحدائق المقابلة للكورنيش، كما شهدت المراكز التجارية والفنادق استعدادات خاصة من خلال تعليق الزينات وشجرة عيد الميلاد علاوة على زيادة حركة الشراء قبيل انتهاء عام 2013.

وتواجدت دوريات شرطة أبوظبي في العديد من المناطق لحفظ الأمن وضبط الحركة المرورية في منطقة كورنيش الذي شهد توافد عدد كبير من السيارات لمشاهدة العروض والألعاب النارية احتفالا بالعام الجديد.

وأبهرت دبي العالم بعروض الألعاب النارية التي استقبلت بها العام الجديد، والتي نظمتها «إعمار» في وسط المدينة، وحول برج خليفة، وتضمنت 10 تشكيلات بصرية غير مسبوقة، بعضها ارتفع لأكثر من كيلو متر في سماء الإمارة.

وبدأت الاحتفالات بإطلاق عدد كبير من الألعاب النارية لتصل إلى قمة برج خليفة على ارتفاع 828 متراً، تبعه تشكيلات لألعاب «برج خليفة» النارية بألوان الأبيض والأحمر والأخضر المستمدة من ألوان علم الإمارات، وسط لآلئ فضية من قمة البرج احتفاءً بالنجاح والتطور المذهل الذي حققته الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض