• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الدور الثاني لـ «شؤون الرئاسة» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق مساء اليوم على ملاعب فندق قصر الإمارات منافسات الدور الثاني لدوري وزارة شؤون الرئاسة لكرة القدم الذي يقام بمشاركة 8 فرق تمثل قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها، وذلك ضمن البرامج الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس ابوظبي الرياضي.

وتجمع مواجهات المجموعة الأولى بين فرق بني ياس والمشرف وليوا مع البطين، في حين يلتقي في المجموعة الثانية صير بني ياس مع الخالدية والياسات مع ابو الأبيض.

وأسفرت نتائج الجولة الثالثة في الدور الأول عن فوز المشرف على ليوا بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل بني ياس مع البطين سلبيا في المجموعة الأولى، في حين شهدت المجموعة الثانية فوز الخالدية على صير بني ياس بهدفين لهدف، وأبو الأبيض على الياسات بثلاثة أهداف دون رد.

وفي ختام مباريات الدور الاول تصدر فريق بني ياس المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وحل البطين ثانيا بـ 5 نقاط وجاء ثالثاً المشرف بـ 3 نقاط، فيما حل أخيراً بالمركز الرابع فريق ليوا بنقطة وحيدة، أما المجموعة الثانية فنجح فريق أبو الأبيض من اقتناص صدارتها برصيد 9 نقاط ووقفت بعده فرق صير بني ياس بالمركز الثاني والخالدية بالمركز الثالث والياسات بالمركز الرابع بثلاث نقاط لكل واحد منهم. وتصدر قائمة هدافي الدور الاول كل من النجم الدولي ولاعب الجزيرة السابق صالح عبيد من فريق البطين وفيصل خلفان المزروعي من فريق أبو الأبيض برصيد 5 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا