• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اجتمع في دبي برئاسة ماجد العصيمي

«الآسيوي للمعاقين» يثمن اهتمام الإمارات بـ«فرسان الإرادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد المجلس الآسيوي للمعاقين في اجتماعه الـ14، والذي استضافته دبي للمرة الأولى الأربعاء والخميس الماضيين برئاسة ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية بتطور رياضة ذوي الإعاقة في الإمارات والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لـ«فرسان الإرادة»، مما أهلها لتتبوأ مكانة مرموقة في خريطة المعاقين بالقارة «الصفراء».

كما أشاد الأعضاء بمشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي مع «فرسان الإرادة» في رياضة السلة على الكراسي المتحركة بعد مشاهدتهم لصور سموه التي تجسد هذا الحدث.

ووصف ماجد العصيمي اجتماع دبي الذي ناقش العديد من القرارات بالمثمر، والذي سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة «فرسان الإرادة» بالقارة الآسيوية، مشيراً إلى أن الاجتماع اطلع على الإحصائيات الخاصة بتأهل أبطال القارة للمشاركة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل، كما اطلع على تقارير اللجان العاملة لممثلي المناطق الخمس، وهي شرق آسيا وآسيا الوسطى وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وغرب آسيا وأوضاع رياضة المعاقين في آسيا والسبل الكفيلة من أجل تطويرها ودفع عجلتها إلى الأمام.

وقال: الاجتماع اطلع أيضاً على التقرير الخاص باستضافة إندونيسيا للألعاب الآسيوية 2018، والتي ستقام من 8 إلى 16 أكتوبر بمشاركة 4000 لاعب ولاعبة من مختلف الإعاقات من البروفيسور فيصل عبد الله نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف: المجلس يدعم المبادرات الجديدة بعد إطلاق الاستراتيجية العام الماضي والخاصة بتطوير رياضة المعاقين في آسيا من أجل دفع مسيرة جميع الألعاب إلى الأمام حتى يحقق كل آسيوي منتسب لرياضة ذوي الإعاقة أهدافه المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا