• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عقاب يصعد إلى صدارة «الحفر الوطنية» للبولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

صعد الدولي نايف عقاب إلى صدارة بطولة شركة الحفر الوطنية السنوية المفتوحة للبولينج لأول مرة قادماً من المركز التاسع عشر، وذلك خلال منافسات البطولة الجماهيرية التي تواصلت بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد اللعبة وإدارة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وجاءت صدارة عقاب بمعدل 239 نقطة في قفز هائلة تؤكد رغبته في بلوغ الدور قبل النهائي والاقتراب من منصة التتويج في ختام البطولة التي رصدت لجوائزها 140 ألف درهم، حيث تبدأ منافسات الدور قبل النهائي الاثنين المقبل الموافق الحالي.

وجاءت صدارة الدولي عقاب على حساب المتصدر السابق محمد المرزوقي الذي توقف رصيده عند 230 ليصبح في المركز الثاني وصيفا، وفي المركز الثالث برصيد 227 نقطة نجد الفلبيني هاشم جونمول.

وتقدمت الفلبينية يولا مارسيل للمركز الأول على مستوى السيدات والعاشر في الترتيب العام على حساب العديد من اللاعبين المشاركين برصيد 212 نقطة، وفي المركز الثاني الفلبينية كربوز برصيد 203 وحلت ثالثة رحمة مبارك الشرقي برصيد 190 نقطة.

وفي بطولة الشباب احتفظ نهيان القبيسي بصدارته برصيد 207 نقط، وحل في المركز الثاني خميس الشامسي بمعدل 198 نقطة وجاء في المركز الثالث العراقي أديب بسام برصيد 193 نقطة.

وفي بطولة اللاعبين غير المصنفين المفتوحة التي ارتفع فيها عدد اللاعبين إلى 50 لاعبا، فقد احتفظ أحمد يوسف بصدارته بمعدل 204 نقاط، وفي المركز الثاني الهندي عبد اللطيف، وتقدم ثالثا الصاعد محمد القبيسي على حساب اللاعب الفلبيني تريستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا