• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الكويت حامل اللقب يصطدم بمنتخب عُمان

«أبيض الصالات» يواجه «العنابي» في «مربع ذهب» الخليجية الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

البحرين (الاتحاد)

تشهد كأس الخليج الثانية لكرة قدم الصالات في الساعة السابعة من مساء اليوم، مباراة منتخبنا الوطني أمام قطر وصيف النسخة الأولى، وهي المباراة الثانية في نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها البحرين، ويسبقها لقاء الكويت حامل اللقب مع عُمان الذي يشارك للمرة الأولى في المحفل الخليجي في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب صالة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، ويلتقي الفائزان في النهائي غداً في الملعب نفسه، ويذكر أن الكويت وقطر لعبا نهائي النسخة الأولى وبالتالي سيكون منتخبا الإمارات وعُمان في مواجهة شرسة أمام البطل والوصيف الليلة.

وبعد نهاية مباريات الدور الأول أمس الأول بتعادل منتخبنا مع السعودية 2-2 وفوز الكويت على قطر 4-2 وفوز عُمان على البحرين 3-1 جاءت الكويت في الصدارة بـ 13 نقطة، وقطر المركز الثاني بـ 10 نقاط، والإمارات في المركز الثالث برصيد 8 نقاط وعُمان في المركز الرابع وله 6 نقاط والبحرين الخامس بـ 3 نقاط والسعودية السادس بنقطة وعلى حسب النظام الجديد للبطولة يلتقي الكويت الأول مع عُمان الرابع وقطر الثاني مع الإمارات الثالث.

يدخل منتخبنا الوطني لمواجهة نظيره القطري بروح معنوية عالية، بعد أن قدم مباريات رفيعة المستوى بدليل النتائج الإيجابية، حيث لم يخسر «الأبيض» سوى مرة واحدة من أصل خمس مباريات، أمام الكويت حامل اللقب ورابع آسيا وممثل المنطقة في المونديال، بعد أن قدم منتخبنا أفضل مباراة له في البطولة رغم الخسارة أمام «الأزرق».

وكان «الأبيض» استهل مشواره في البطولة بالفوز على «الأحمر» البحريني صاحب الأرض والجمهور بهدف طالب محمد طالب، وفي المباراة الثانية خسر من الكويت 1-3، وفي الثالثة سطر فوزاً مهماً ومستحقاً على عُمان بهدفين، بتوقيع حمد الشامسي ووائل محمد خميس، وتعادل قطر 2 - 2 في مباراة كان «الأبيض» هو الطرف الأفضل والأقرب للخروج بنقاط المباراة كاملة، لولا غفلة لاعبي منتخبنا عن القطري فلافيو الذي سجل هدفي التعادل لمنتخب بلاده، وسجل لمنتخبنا حمد الشامسي ومحمد ومحمد عبيد، وتعادل منتخبنا في الجولة الخامسة مع الأخضر 2-2 في مباراة تحصيل الحاصل.

وأشرك منتخبنا جميع اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات السابقة، بغرض تجهيزهم لمباراة نصف النهائي الليلة، والتي يعمل في المدرب البرازيلي روبيو جييرا على مباغتة الفريق القطري بتشكيلة جديدة، حيث من المتوقع أن يلعب منتخبنا بطريقة هجومية، على عكس جميع المباريات السابقة، ويسود التفاؤل أروقة منتخبنا، واللاعبون عازمون على بلوغ المباراة النهائية، ويلعبون بأعصاب هادئة، بعد أن أثبتوا وجودهم في البطولة، وأصبح «الأبيض»، حديث كل المنتخبات والجماهير ووسائل الإعلام الخليجية والعربية، رغم أنه يعتبر في طور الحداثة والبناء مقارنة بقطر والكويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا