• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف     

تعادل مارسيليا وليون يشعل سباق صدارة الدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

باريس (د ب أ)

أشعل مارسيليا وليون صراع الصدارة في الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادلهما السلبي أمس الأول في ختام مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة والذي شكل هدية رائعة لباريس سان جيرمان حامل اللقب.

وسجل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين، لكنه لم ينقذ فريقه باريس سان جيرمان من الهزيمة 2 /3 أمام مضيفه بوردو بنفس المرحلة، التي شهدت أيضاً فوز ليل على رين 3/صفر.

وفشل سان جيرمان في استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من عبوره إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، وخسر 2 /3 ليهدر فرصة ذهبية للقفز على صدارة جدول المسابقة.

وتجمد رصيد سان جيرمان عند 56 نقطة في المركز الثاني فيما رفع بوردو رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس.

وتقدم بوردو مرتين بهدفين سجلهما لامين سان والتونسي وهبي خزري في الدقيقتين 18 و70 وتعادل سان جيرمان حامل اللقب في المرتين بهدفين أحرزهما إبراهيموفيتش في الدقيقتين 50 و85 من ضربة جزاء قبل أن يحقق ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا