• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مليح يواصل حصد النقاط في بطولة شباب الوطن

«ليوا» يكسب ياس و«الأريام» يتفوق على رديم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

فاز فريق ليوا على ياس 2 - صفر وتفوق الأريام على رديم 4 - 2، وكسب مليح فريق ربدان 2 - صفر، وتعادل صير بني ياس مع الحنيورة 1 - 1، وذلك في الجولة الثانية لبطولة شباب الوطن الرمضانية لكرة القدم المقامة تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي في ملاعب جولف الغزال.

بهذا الفوز استعاد فريق الأريام توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى، فيما واصل كل من ليوا ومليح صحوتهما بالفوز الثاني على التوالي، وتتواصل اليوم وغداً الإثارة في المنافسات التي تقام أيام السبت والأحد والأربعاء ضمن لقاءات الدور التمهيدي في المجموعتين، والتي ستسفر عن تأهل فريقين من كل مجموعة، لنصف النهائي، ومواجهة أول المجموعة الأولى مع ثاني الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى بنظام المقص، ليتأهل الفائزان إلى النهائي.

من ناحيته، توجه محمد عبيد المهيري بالشكر والتقدير إلى مجلس أبوظبي الرياضي لرعايته للحدث، وأشاد بالدور الكبير الذي قامت به ريم الراشدي منسق أول الفعاليات ممثلة المجلس في إنجاح البطولة، مؤكداً أن دور المجلس واضح في تحقيق النهضة الرياضية بكل الألعاب في أبوظبي.

وقال: اللجنة المنظمة سوف تحرص على أن تقام هذه البطولة كل عام، وأتوقع أن يزيد الإقبال عليها من الفرق في النسخ المقبلة لما حظيت به من سمعة طيبة في النسخة الأولى، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري يعطي للبطولة زخماً كبيراً، كما أن الهدايا المقدمة من الشركات الراعية للجماهير واللاعبين المميزين تحفز الجميع على المشاركة الإيجابية.

وأضاف «حضر منافسات اليوم الثاني محمد ناصر الحوسني مدير الموارد البشرية في وزارة شؤون الرئاسة، وقامت اللجنة المنظمة أمس الأول بتكريم حسن أحمد رجب الحوسني عميد اللاعبين في البطولة صاحب الـ50 سنة على مشاركته الفعالة في إنجاح الحدث، حيث إنه يشارك كلاعب في المباريات ويقدم مستوى طيباً مع فريقه، ويسهم في الترويج لجذب اللاعبين في كل الأعمار للمشاركة في النسخ المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا