• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العراق«الأولمبي» يواجه الأخضر

سلمان يجتمع مع اتحاد الكرة لوضع رؤية مستقبل «الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

هشام السلمان (بغداد)

أكد مصدر في اتحاد الكرة العراقي لكرة القدم أن مدرب المنتخب الأول أكرم سلمان سيعقد اليوم اجتماعاً مع اتحاد الكرة لمناقشة العديد من المواضيع التي تخص مهمته الجديدة وتوفير أفضل الظروف لاستعدادات المنتخب الذي ينتظره استحقاق مهم يتمثل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، لضمان أفضل ظروف لمنتخب «أسود الرافدين» في المستقبل القريب.

وأضاف أن الاتحاد سيقدم سلمان لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يعقد غداً يتم خلاله الإجابة على جميع التساؤلات التي شغلت الوسطين الرياضي والكروي خلال الأيام الماضية.

من ناحية أخرى يخوض المنتخب الأولمبي العراقي مساء غد مباراته التجريبية الثانية في معسكره بالإمارات أمام نظيره المنتخب السعودي على ملعب نادي الحميرة في عجمان، على أن ينهي معسكره بمواجهة المنتخب الإماراتي يوم الجمعة المقبل قبيل سفره إلى سلطنة عمان، تحضيراً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، التي ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، بعد أن أوقعته القرعة بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والبحرين ولبنان والمالديف.

وقال عضو اتحاد الكرة رئيس الوفد العراقي يحيى زغير إن المنتخب الأولمبي يواصل تحضيراته المكثفة وبواقع وحدتين تدريبيتين تتخللهما تمارين لتطوير القدرات الفنية والمهارية لدى اللاعبين.

وأضاف: «لاعبو الأولمبي قدموا أداءً جيداً في مباراتهم التجريبية الأولى أمام المنتخب الأردني التي تمكنوا فيها من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما مكن الجهاز الفني بقيادة المدرب يحيى علوان من تكوين صورة واضحة عن مستويات اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا