• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طرح العديد من الأفكار لتطوير الدراجات

فيصل بن حميد يستعرض برنامجه الانتخابي في «الجزيرة الحمراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

زار الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي، وعضو الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية، والمرشح لرئاسة الاتحاد المحلي في الدورة الانتخابية الجديدة، نادي الجزيرة الحمراء برأس الخيمة ضمن برنامج زياراته للأندية صاحبة حق حضور الجمعية العمومية للدراجات واختيار مجلس جديد للدورة من 1016 - 2020.

كان في مقدمة مستقبليه، محمد بن حميدان رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء وشهد اللقاء حضور أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وسالم بوشليبي مشرف الدراجات بكل من نادي الشعب ومجلس الشارقة الرياضي، وعبدالكريم الزرعوني أمين السر العام بالنادي العربي بأم القيوين، ونسرين بن درويش عضو اتحاد الدراجات والاتحاد العربي، ومحمد الشحي مدير اللعبة السابق بنادي رأس الخيمة.

حظي الشيخ فيصل ومرافقوه باستقبال حار من جانب مسؤولي نادي الجزيرة الحمراء مقدرين حجم عطائه الكبير الذي منحه للعبة طيلة الـ25 سنة الماضية محلياً وعربياً وآسيوياً. واستعرض الشيخ فيصل بن حميد خلال اللقاء، أهم ما يتضمنه برنامجه الانتخابي المزمع تنفيذه إذا ما وفق في الوصول إلى الرئاسة من جديد، وأكد عزمه على تحقيق العديد من الأهداف المرجوة، في مقدمتها إنشاء علاقة شراكة استراتيجية بين الأندية واتحاد اللعبة هدفها التطوير والاهتمام وتوسيع القاعدة وتقديم أجيال واعدة تحقق التميز لأنديتها وتكون في نفس الوقت في خدمة المنتخبات الوطنية، ووعد بإنشاء مركز إقليمي لرعاية ودعم المواهب وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي، والهيئات الدولية التي تهتم بصقل واكتشاف المواهب بما توفره من كوادر فنية ولوجستية.

واعتبر فيصل بن حميد، محاربة المنشطات المحظورة بكل صورها من أولويات برنامجه لضمان جيل مميز من الأبطال الذين يشرّفون الإمارات في المحافل الرسمية، وكذلك السعي مع الجهات الرسمية للقيام بتطوير مضمار زايد الدولي وتأهيله لاستضافة أهم وأكبر بطولات المضمار الدولية والعالمية.

من جهته، تمنى محمد بن حميدان التوفيق للشيخ فيصل بن حميد القاسمي في مهمته التي يستهدف من ورائها العودة من جديد لخدمة الدراجات على مستوى الدولة والوصول بها إلى المستوى المطلوب الذي يليق بحجم الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الدراجات بالدولة خلال السنوات الأخيرة، مشيراً أن خبرته ومكانته الكبيرتين التي يحظى بها محلياً وعربياً وقارياً ودولياً تكفي لقيادة اللعبة بالشكل المطلوب، وقال: نتطلع لمجلس يساهم في تطوير اللعبة والمنتخبات وحل مشاكل الأندية وكل الدراجين.

وعول رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الكثير من الآمال على المجلس المقبل الذي يقود اللعبة بالدولة خلال السنوات الأربع المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا