• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي يختار 19 لاعباً.. والمصري و20 للقاء المرتقب

الزمالك يعزز صدارة الدوري بالفوز على «المقاولون» بهدف حفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محيي وردة (القاهرة)

عزز فريق الكرة بنادي الزمالك صدارته للدوري الممتاز، بالفوز على المقاولون العرب بهدف سجله أيمن حفني، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون، ضمن الجولة السابعة عشرة للدوري.

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى النقطة 40، بفارق ثلاث نقاط قبل إنبي الوصيف، فيما تجمد رصيد المقاولون عند21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وخطف إنبى فوزًا مهماً من الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، سجله صانع ألعاب الفريق البترولي أحمد رفعت، في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد إنبي إلى 37 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 16 في المركز الـ16 بجدول الترتيب العام.

وتعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره حرس الحدود، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، وسط الأمطار الغزيرة وطقس شديد البرودة.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، وتمكن عبدالسلام نجاح لاعب الحرس من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 55، وجاء رد الاتحاد سريعاً عبر عامر صبري في الدقيقة 57، ليرتفع رصيد زعيم الثغر للنقطة 22 في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة للنقطة 23 محتلاً المركز التاسع بجدول الدوري. أعلن الإسباني ماكيدا المدير الفني لفريق المصري، ضم 20 لاعباً لمواجهة الأهلي المقررة غداً بالجونة، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، وضمت القائمة أحمد حسين، أحمد مسعود، محمد عواد، أحمد سمير، أسامة عزب، محمد جبر، إسلام صلاح، ويلسون، محمود شاكر، محمد عادل جمعة، محمد خليفة، أحمد داؤودا، عمرو موسى، محمد عاشور الأدهم، محمد عادل زهو، محمود عبد الحكيم، أحمد ياسر، حمادة يحيى، أحمد رؤوف، محمد أشرف. فيما ضم جاريدو مدرب الأهلي 19 لاعباً للمباراة، وهم مسعد عوض، عبدالكافي رجب، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل، محمد هاني، شريف عبدالفضيل، حسام غالى، محمد رزق، محمود حسن تريزيجيه، كريم بامبو، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إسلام رشدي، مؤمن زكريا، أحمد عبد الظاهر، صلاح الدين سعيدو، عماد متعب. وتعد المباراة أول مواجهة بين الفريقين لقاء الأحداث الشهير، والذي جمع الفريق في الأول من فبراير عام 2012، وراح ضحيته 72 شخصاً من جماهير الأهلي، حيث عوقب المصري بالحرمان من الموسم التالي، فيما شارك في الموسم الماضي في مجموعة عكس مجموعة الأهلي، لتفادي الصدام، وضماناً لهدوء الأوضاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا