• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

غادة عادل وباسل خياط يبحثان عن «مكان في القصر» بأبوظبي الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تواصل قناة أبوظبي الأولى عروضها الحصرية للدراما العربية، حيث تقدم في شهر يناير المسلسل المصري الجديد «مكان في القصر» في عرض أول على الشاشات العربية. يعرض المسلسل، وهو من بطولة الفنانة غادة عادل والنجم السوري باسل خياط، بدءاً من 14 يناير، من الأحد إلى الخميس في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

وتدور الأحداث حول فتاة تسعى إلى إحقاق حقها في إرث قصر والدها، الذي يرحل من دون أن يُعلم أحداً بأنها ابنته، سوى مدير القصر وكاتم أسراره، ما يتسبب في العديد من المشاكل بينها وبين أسرة صاحب القصر. وعندما تتوجه لكي تطالب بحقها المشروع في قصر والدها، تصطدم مع أقاربه، الذين يرفضون الاعتراف بها كابنة للراحل جراء ما ينتابهم من جشع، طمعاً بالاستحواذ على القصر ومحتوياته الثمينة. فتسعى الفتاة إلى إثبات نسبها من خلال إبراز عقد زواج والدها الراحل بوالدتها، وتلجأ إلى مدير القصر للتغلب على مخاوفها

تشارك أيضاً في بطولة المسلسل، الذي كتبه محمود البزاوي وأخرجه عادل أديب، مجموعة من النجوم منهم فادية عبد الغني، ومحمود الجندي، وتامر هجرس، بالإضافة إلى الفنان الراحل جمال إسماعيل في آخر ظهور درامي له قبل وفاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا