• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالباسط يتعرض لـ «وعكة صحية»

المنتخب يستعد لـ «التجربة العمانية» بـ «الجرعة المكثفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

الفجيرة (الاتحاد)

رفع منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم من درجة التركيز والإعداد، خلال حصته التدريبية التي أجراها مساء أمس الأول على أرضية الملعب الفرعي بنادي الفجيرة، تحضيراً لخوض أولى مبارياته الودية ضد شقيقه العُماني مساء غد، في إطار تحضيرات «الأبيض» للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا »23 سنة» التي تستضيف كلباء مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا بجانب اليمن وسيرلانكا وطاجكستان، وتقام التصفيات من 27 إلى 31 مارس الجاري على أرضية ستاد كلباء.

وأدى «الأبيض الأولمبي» حصة تدريبية قوية مساء أمس الأول، وفقا لخطة الجهاز الفني التي عمل فيها على رفع الحمل التدريبي، بعد انتهاء فترة التدريبات الخفيفة، التي اتبعها الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر في أول تجمع بداية الشهر الجاري، بهدف إزالة الإرهاق، وإبعاد اللاعبين من ضغط التدريبات وحالة التشبع نتيجة ضغط المباريات المحلية والمشاركات الخارجية طوال الفترة الماضية.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب على الخروج بأكبر عدد من الفائدة عبر تجربة الأحمر العُماني التي ستقام خلف الأسوار المغلقة، حيث تأتي للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لخطط الجهاز الفني التي طبقوها الفترة الماضية في التدريبات، بجانب كسب الاحتكاك مع مدرسة كروية خليجية.

وتعرض محمد عبدالباسط لاعب خط وسط منتخبنا الأولمبي لوعكة صحية مساء السبت الماضي غاب على أثرها عن تدريب الأحد، وأوضح الدكتور محمد لعربي، طبيب المنتخب، أن اللاعب يحتاج إلى فترة راحة لمدة يومين، على أن ينخرط بعدها في تدريبات الفريق، وأنه الآن تحت عناية الكادر الطبي لـ «الأبيض».

وأكد المدافع سيف المقبالي أن كل مباراة في التصفيات الآسيوية ستكون مهمة وصعبة بالنسبة لنا، بغض النظر عن اسم المنتخب الذي نواجهه، ولابد أن نحارب للنهاية تحت أي ظروف، وعلينا أن نكمل طريقنا، ومن حقنا أن نحقق النجاح والوصول إلى النهائيات الآسيوية.

وأضاف: المرحلة صعبة، وتحتاج تكاتف الجميع ونركز خلال التدريبات على الجدية والحماس والانضباط والالتزام للخروج بأكبر عدد من الإيجابيات قبل دخول معترك التصفيات.

ووصف المقبالي الفترة المقبلة بالأصعب طوال فترة وجوده مع المنتخب الأولمبي، نظراً لأن تصفيات مجموعتنا الرابعة تقام في الإمارات، وبالتالي يجب عليهم الظهور بالشكل الأفضل الذي يرضي الشارع الرياضي والمتابعين، والعمل على رفع راية الإمارات عالياً في المنافسات كافة.

وأعتبر أن الوجود ضمن قائمة المنتخب هي فرصة حقيقة لكل اللاعبين لإبراز إمكانياتهم، وبذل أفضل ما لديهم، وأختتم: يجب أن نطمح دوما ًللظهور الطيب بشعار «الأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا