• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجمعية العمومية للشركة الوطنية للتبريد المركزي تقر توزيع 5٪ نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - صادقت الجمعية العمومية العادية للشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد» أمس، على توصية أعضاء مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة خمسة فلوس للسهم الواحد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013.

وصادق المساهمون أيضاً على جميع القرارات التي طُرحت خلال الاجتماع، بما فيها تعيين أعضاء مجلس إدارة «تبريد»، لدورة جديدة مدتها ثلاث سنوات.

ويضم مجلس إدارة شركة «تبريد» حالياً أعضاء تم إعادة انتخابهم، وهم وليد أحمد المقرب المهيري، خالد عبدالله القبيسي، إبراهيم أحمد الأنصاري، أحمد يحيى الإدريسي، علي سعيد البادي الظاهري، عبدالرؤوف البيطار، وخالد صالح الراشدي، فيما اعتمد المساهمون أيضا تعيين فهد سعيد محمد الرقباني، ومحمد الحريمل الشامسي كعضويين جديدين، ليعود بذلك تكوين مجلس إدارة «تبريد» إلى تسعة أعضاء.

وشملت القرارات الأخرى التي صادق المساهمون عليها، تقرير مجلس الإدارة، وتقرير مدققي الحسابات المستقلين، والبيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013، وتعيين مدققي حسابات الشركة لعام 2014، كما تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات المستقلين من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2013، بالإضافة إلى المصادقة على مكافآت أعضاء مجلس الإدارة عن العام نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا