• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي» توفر لـ «بروج» منصة تصدير لمنتجاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج» وشركة موانئ دبي العالمية – الإمارات، اتفاقية تقوم موانئ دبي بموجبها بالمساهمة في توزيع منتجات شركة بروج إلى عملائها في دولة الإمارات وحول العالم، وذلك إلى جانب القنوات المتعددة التي توزع الشركة منتجاتها حالياً عبرها.

وقع الاتفاقية عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، ومحمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات، وذلك خلال حفل أقيم في مقر شركة بروج في أبوظبي حضره عدد من كبار المسؤولين والإداريين في كلا الشركتين.

وبموجب العقد الموقّع، ستقوم موانئ دبي العالمية بتزويد شركة بروج بخدمات لوجستية مهمة بما في ذلك توفير عمليات مناولة الحاويات التي تعمل وفق أحدث التقنيات في ميناء جبل علي وكذلك شبكة الربط البحري التي يوفرها الميناء إقليمياً وعالمياً.

وستستفيد شركة بروج من توفير منشآت خاصة بالتخزين وشحن منتجات الشركة إلى عملائها حول العالم.

وقال عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج، «يسرنا أن نتعاون مع شركة عالمية رائدة في تزويد خدمات الموانئ كشركة موانئ دبي العالمية لتقوم بمناولة حاويات منتجاتنا المعدة للشحن من مصانعنا في الرويس إلى عملائنا في كافة أرجاء العالم.» وأضاف «توقيع هذا العقد يعكس مدى التزامنا وحرصنا على أن تصل منتجاتنا إلى عملائنا بسرعة وأمان، ونتطلع قدماً للاستفادة من الخدمات الفعالة وعالية الجودة التي ستزودنا بها موانئ دبي العالمية.»

من جهته، قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات، «تفخر موانئ دبي العالمية أن توفر لشركة إماراتية رائدة مثل بروج خدمات مناولة وشحن وتوزيع فعالة وذات قيمة مضافة، إضافة إلى شبكة ربط بحري لا مثيل لها في ميناء جبل علي الذي يشكل البوابة التجارية لأكثر من 98 خدمة ملاحية أسبوعياً إلى أكثر من 115 ميناء حول العالم. يقدّم ميناء جبل علي منصة توزيع كفؤة تسمح لبروج الوصول بمنتجاتها ذات الجودة العالية بالسرعة التي يتوقعوها عملاؤها من شركة رائدة عالمياً في الحلول البلاستيك المبتكرة».

وأضاف «يمكّن هذا الاتفاق شركة بروج من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في ميناء جبل علي والتي تدعم سلسلة التوريد من خلال أنظمة التشغيل الذكية والبوابات الآلية للميناء بالإضافة إلى تمكين التجارة من تخليص بضائعهم إلكترونياً من خلال نافذة واحدة». وستستفيد «بروج» من الطاقة الاستيعابية الجديدة التي توفرها محطة الحاويات الجديدة التي تعمل بشكل شبه آلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا