• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطل العرب يهزم «السماوي» ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

خسر فريق الكرة الطائرة بنادي بني ياس من الأهلي البحريني بطل العرب، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول في المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات الناديين للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية، المقرر انطلاقها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وحرص الجهاز الفني للسماوي على تجربة أكبر عدد من اللاعبين، قبل مواجهة الغد أمام الشباب في بطولة كأس نائب رئيس الدولة، المقرر إقامتها على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وعقب اللقاء، أقامت شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري، مأدبة عشاء للضيوف، وتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

من جهته، وجه علاء الحلواجي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي البحريني، الشكر لإدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وخص بالشكر سهيل العامري رئيس مجلس الإدارة الذي وفر كل المتطلبات التي احتاجها الفريق.

وأكد أن التعاون من بني ياس ليس غريباً على الإطلاق، فهم دائما ما يقدمون كل ما هو مميز لأي فريق يحل ضيفاً عليهم.

وأشار إلى أن المباراة كانت ضمن الاستعدادات الخاصة للبطولة الخليجية، مشدداً على أن حصد فريقه للقب البطولة العربية، جعله مطالباً بالسعي نحو اللقب الخليجي، حيث إن الجميع ينظر إلى الأهلي على أنه بطل العرب، وهو أمر سوف يزيد المنافسة صعوبة في ظل رغبة كل فريق في الفوز على بطل العرب، وتمنى التوفيق لفريقه ولبني ياس في هذا المحفل الخليجي المميز، ووجه التهنئة إلى السماوي، بعد حصده لقب الدوري الإماراتي للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن الفريق يستحق ذلك كونه يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، ويقف خلفه إدارة توفر كل مقومات النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا