• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«وصل للعقارات» تنجز مشروع «تريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - انتهت وصل للعقارات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، من أعمال مشروع «وصل تريو» الجديد والمكون من ثلاثة مبانٍ متعددة الاستخدامات، ويقع في منطقة المرقبات بديرة في دبي.

وقالت زينب محمد، مدير عام إدارة العقارات والتسويق والاتصال المؤسسي في وصل: يتكون المبنى الأول في مشروع «وصل تريو» من 84 وحدة سكنية مفروشة من فئة الاستوديو والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين، إضافة إلى مساحة للتجزئة في الطابق الأرضي تزيد على 8320 قدماً مربعاً.

وذكرت أن المبنى الثاني، فهو عبارة عن فندق من فئة أربع نجوم، ويحتوي على 210 غرف، في حين صمم المبنى الثالث للاستخدامات السكنية ومحال التجزئة، ويوفر 133 شقة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف للمستأجرين، بينما توفر منطقة التجزئة 28,3 ألف قدم مربعة في الطابق الأرضي. ويعد الفندق من أهم سمات المشروع، كونه يدعم توجه إمارة دبي لتوفير الخدمات الفندقية من الفئة المتوسطة والخطط الحكومية الرامية لزيادة عدد الفنادق من هذه الفئة لتلبية احتياجات المدينة خلال السنوات السبع المقبلة استعداداً لمعرض «إكسبو 2020»، وتتمثل أهمية هذا النوع من المشاريع التي تطرحها وصل في توفير منشآت فندقية تحمل علامات دولية لتقديم الخدمات بمعايير عالمية فريدة.

ولفتت إلى أنه تم بالفعل حتى الآن تأجير نسبة كبيرة من المساحة الأرضية المخصصة للتسوق في المبنى الثالث إلى أحد متاجر السوبر ماركت الكبيرة، ليكون بذلك المستأجر الأكبر في المشروع لتوفير احتياجات سكان المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا