• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حصدوا 4 ذهبيات وفضية وبرونزية في عالمية أثينا

استقبال بالورود لأبطال «الجو جيتسو» في مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أقام اتحاد الجو جيتسو حفل استقبال رسمي بالورود في قاعة الدار بمطار أبوظبي مساء أمس الأول لأبطالنا العالميين العائدين من أثينا متوجين بالميداليات الذهبية الأربع، والميدالية الفضية، والسادسة التي تحمل لون البرونز، وكان في استقبال البعثة محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وعضوا الاتحاد محمد بن دلموك، ومنصور الظاهري، فضلا عن عدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي بالاتحاد.

وكانت البعثة التي شاركت في بطولة العالم للناشئين والشباب برئاسة فهد علي الشامسي قد عادت من أثينا، حيث رحب محمد سالم الظاهري بالأبطال، ونقل لهم تهنئة رئيس الاتحاد عبدالمنعم الهاشمي، مؤكدا أنه تابع البطولة أولا بأول بكل تفاصيلها، وكان أكثر السعداء بإنجازهم.. ووجه الظاهري الشكر للاعبين مشيرا إلى أن حصيلة الـ 6 ميداليات بمشاركة 10 لاعبين تعكس مدى التطور في اللعبة خصوصا في ظل مشاركة 36 دولة من مختلف قارات العالم.

وقال الظاهري في كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الاتحاد أن الإنجاز لم يأت من فراغ، وأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم، وأن الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤتي ثماره في كل المناسبات وخلال أقوى البطولات العالمية، مشيراً إلى أن الإنجاز الذي يحققه أبطال الجو جيتسو يسعد كل أبناء الوطن، وأن أسرة اتحاد اللعبة لن تنسى دور الأسرة والشركات الوطنية والمؤسسات الرياضية في الدولة لتوفير الرعاية الكاملة للأبطال.

وأضاف: «القيادة الرشيدة ظلت تبنى نهجا مهما خلال العقود الأخيرة يعتمد على الاستثمار في الجيل الجديد، وفي كل المحافل أصبح هؤلاء الشباب سفراء فوق العادة لتمثيل الدولة بأفضل صورة، ومن مكاسب البطولة أننا نشعر بالاطمئنان على أبنائنا قبل خوضهم منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو الشهر المقبل، ونحن على ثقة بأن الإنجاز سيكون أكبر فيها، لأن تلك البطولة كانت نوعا من التحفيز والتدريب والاستعداد الجيد، وبيئة مثالية لاكتساب الخبرات بغض النظر عن تحقيق الإنجازات والميداليات، وموعدنا القادم في أبوظبي حينما يحققون المراكز الأولى، ويواصلون مسيرة النجاح.

وعن مستقبل اللعبة، قال: المستقبل مشرق بالتأكيد على ضوء عطاء الجيل الجديد من الناشئين والصغار في بطولة أميركا المفتوحة بلوس أنجلوس، وبطولة أوروبا المفتوحة بالبرتغال، وبطولة العالم بأثينا، وبما أن أبوظبي أصبحت عاصمة الجو جيتسو في العالم، فنحن على الطريق الصحيح، وسوف تحصل الإمارات على المزيد من الميداليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا