• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في الجولة الثانية لكأس نائب رئيس الدولة

«قمة الطائرة».. بين بني ياس والشباب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

تتجدد قمة الطائرة بين بني ياس بطل الدوري والشباب «الثالث» اليوم، في الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بصالة الجزيرة بعد 11 يوماً من لقاء الفريقين في ختام دوري الدرجة الأولى الممتازة، والذي حسمه للسماوي بنتيجة 3/ صفر ليمنحه هذا الفوز العريض درع الدوري بفارق نقطة عن العين «الوصيف».

وتعد مباراة بني ياس أمام الشباب بروفة قوية للسماوي قبل سفره بعد غد، للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية المقامة بجدة، والتي يستهل مشواره فيها بلقاء الهلال السعودي يوم السبت، خصوصا أن الفريق يدخل هذا التحدي الخارجي بعد أيام من احتفاظه بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي، والذي يمثل قوة معنوية له لللدفاع عن الطائرة الإماراتية في هذا المحفل الخليجي المهم.

وعُرفت لقاءات «السماوي»، و«الجوارح» بالإثارة والندية على الصعيدين التنافسي والودي، حيث تقاسم الفريقان بطولات الموسم الماضي، فيما حلق بني ياس هذا الموسم ببطولتي كأس الاتحاد والدوري، فيما حصل «الأخضر» على كأس السوبر، ما يجعل لقاء الفريقين اليوم فوق صفيح ساخن.

واستفاد بني ياس من مبارياته التي خاضها بالبطولة العربية التي أقيمت بمصر، إضافة إلى معسكر ودي خاض خلاله مباراة أمام الأهلي البحريني.

في المقابل، عمل الشباب الذي خسر ضربة البداية في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أمام الجزيرة 1/3، على ترتيب أوراقه من أجل استعادة الانتصارات، حيث تم إسناد مهمة إداري الفريق إلى ناصر حميد للاستفادة من خبرته الإدارية، وخصوصا أن الفريق يسعى للعودة للانتصارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا