• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الطائرة» تقترب من الحفاظ على اللقب

يوم إماراتي في «خليجي المرأة» بـ 13 ميدالية ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

شمسة سيف، وشذى محمد (مسقط)

تواصل فتيات الإمارات التألق في ثامن أيام الدورة الخليجية الرابعة للمرأة بسلطنة عمان ، وارتفعت حصيلة الأمس إلى 13 ميدالية جديدة في ألعاب القوى والتايكوندو والبولينج ، عبارة عن 6 ذهبيات، 6 فضيات، وبرونزية ، وجاءت حصاد ألعاب القوى رائعاً بحصول اللاعبات على 6 ذهبيات و4 فضيات.

وتستأنف منافسات اليوم التاسع في مباراة كرة اليد بلقاء المنتخب الإماراتي أمام نظيره الكويتي وكرة الطائرة بلقاء المنتخب مع قطر، فيما تستكمل منافسات البولينج والتايكوندو.

وتألقت لاعبات القوى للجري في سباق عشر آلاف متر، حيث نالت علياء محمد على ذهبية المركز الأول بزمن قدره 32.58.12 ق، بينما جاءت لاعبة المنتخب البحريني قلاديس جيروتش ثانية بزمن قدره 33.59.99 ق، كما تصدرت الهام بيتي سباق 400 متر بزمن قدره 56.92 ، وحصلت رجاء لمادي من البحرين على الفضية بزمن 57.59، والعمانية هنا القاسمي على برونزية المركز الثالث بزمن 1.03.82، وانتزعت فاطمة الحوسني من فضية قذف القرص، بعد البحرينية نورة جاسم في المركز الأول، ونالت الكويتية عائشة وليد المركز الثالث، وأضافت مهرة جاسم فضية سباق 800 متر بعد رجاء لمادي.

وحصدت علياء المعمري المركز الثاني، فيما حلت البحرينية روزي ماي في الصدارة.

وأضافت ميرة غلوم ذهبية سباق 5000 متر مشياً، وذهب المركزان الثاني والثالث للكويتيتين دانة حامد وكوثر أمين، كما حصدت إلهام بيتي المركز الأول في سباق 1500 متر، وحلت العُمانية عينه الهميمي في المركز الثاني، وتوجت علياء محمد بذهب سباق 5000م متفوقة على حساب البحرينية قلاديس جبيروتش التي حلت في المركز الثاني، كما توج المنتخب بذهب سباق 400x 4 م تتابع، وحلت البحرين في المركز الثاني وعمان ثالثة، ونالت علياء يوسف فضية المركز الثاني في الوثب العالي، بعد البحرينية مريم الأنصاري التي حلت في الصدارة، وسارة ناصر في المركز الثالث من الكويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا