• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تطرح عروضاً للسفر إلى 20 وجهة بالقارة السمراء

«طيران الإمارات» تسير 161 رحلة أسبوعياً إلى 25 مدينة في 21 دولة أفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تسير طيران الإمارات 161 رحلة أسبوعياً إلى 25 مدينة في 21 دولة أفريقية، تزامنا مع ما توفره أفريقيا إمكانات هائلة لمحبي العطلات الذين يسعون إلى تجارب مختلفة وجديدة، بحسب الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية بالناقلة.

وأوضح في بيان أمس أن القارة السمراء واسعة ومتنوعة، وفي الوقت ذاته قريبة نسبياً من دولة الإمارات، وتشهد أعدادا من الناس الذين يفكرون بقضاء عطلاتهم في أفريقيا وخوض مغامرات ممتعة نمواً متصاعداً باستمرار.

ونوه بأن طيران الإمارات توفر حالياً لعملائها في دولة الإمارات عروضاً خاصة، تتضمن إمكانية السفر إلى أكثر من 20 وجهة في القارة الأفريقية بأسعار تبدأ من 1535 درهما.

وتحتل جنوب أفريقيا صدارة وجهات طيران الإمارات في القارة الأفريقية، سواء للسفر أو لبرامج العطلات، كما تأتي جوهانسبرج وكيب تاون في المرتبتين الأولى والثانية من بين الوجهات الأفريقية الخمس التي تحظى بأعلى درجات الإقبال.

وأعلنت «الإمارات للعطلات»، أن جنوب أفريقيا هي الوجهة الأولى لعملائها في القارة السمراء.

وأوضح المعلا أن جنوب أفريقيا تأتي في صدارة دول القارة في استقطاب الزوار لجمال طبيعتها وتنوع الحياة البرية الحيوانية والنباتية فيها، وتوفر الجولات والأنشطة المنظمة للأفراد والمجموعات والعائلات، والدول الأربع الأخرى التي تليها هي كينيا وتنزانيا والمغرب وزيمبابوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا