• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

100 مشارك في رماية المنطقة الأمنية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت صباح أمس في معسكر الخضيرة منافسات الرماية (مسدس) للضباط وصف الضباط ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية في الشارقة والتي تستمر فعالياتها حتى بعد غد، بمشاركة 100 رام من الضباط وصف الضباط.

وأثبتت مسابقة الرماية بالمسدس مدى التفاعل والتنافس الكبير بين جميع المشاركين ومنتسبي منطقة الشارقة الأمنية، ومدى اهتمامهم الكبير بهذه الرياضة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عملهم ومدى الاحترافية والخبرة العالية التي أصبحت لديهم في مجال الرماية، باعتبارها إحدى الرياضات الأساسية لرجل الشرطة.

كما أقيمت العديد من المسابقات الرياضية والثقافية من أهمها، مسابقة البولينج التي أقيمت في فندق ايوان بالشارقة بمشاركة 53 منتسباً، حيث تم توزيعهم على 12 مجموعة تضم كل واحدة 4 لاعبين وتم احتساب أعلى نتيجة، حيث تأهل 20 منتسباً للدور النصف النهائي، كما انطلقت تصفيات خماسيات كرة القدم للصالات التي شهدت تفاعلاً كبيرا من مختلف الفئات إضافة إلى كرة الطائرة وتنس الطاولة وشد الحبل وكرة القدم الإلكترونية.

وتستمر فعاليات البطولة غداً بانطلاق مسابقة المشي فوق (30 سنة) رجال وفوق (40 سنة) إضافة إلى المشي سيدات والمشي للعاملين بالمنطقة الشرقية، والمسابقات الثقافية ومسابقة السباحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا