• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

5 مباريات في دوري الطائرة اليوم

مواجهة ساخنة بين العين المتصدر والشباب الوصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - تخطف مباراة العين المتصدر والشباب الوصيف أضواء الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حيث يسعى الزعيم لتعزيز صدارته للمسابقة التي يغرد فيها منفرداً برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن الجوارح الذي يأتي في المركز الثاني وُعرفت لقاءات الفريقين بالاثارة والندية.

وكان البنفسج قد حقق فوزاً ماراثونياً على حساب الأخضر في الدور الأول بنتيجة 3 - 1 فيما فاز الجوارح على الزعيم في كأس السوبر ثاني بطولات الاتحاد.

يذكر أن العين قد فاز في مباراته أمام الرمس بنتيجة 3 - صفر في الجولة السابقة فيما ابتسم ديربي ديرة بين الشباب والأهلي للجوارح 3-1.

ويخوض عجمان الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة اختباراً سهلاً أمام الرمس الذي يقبع في ذيل القائمة دون نقاط في أعقاب خسارته لمبارياته العشر التي خاضها في المسابقة.

ويحل حتا ضيفاً على الجزيرة في مباراة صعبة للفريقين حيث فاز العنكبوت في الجولة الماضية على عجمان 3 - 2، بينما نجح حتا في ممارسة هوايته في إسقاط الكبار في أعقاب عبوره للعميد النصراوي 3 - 2.

كما يحل بني ياس ضيفاً على النصر حيث فاز السماوي في الجولة الماضية على الوصل بنتيجة 3 - صفر فيما خسر الأزرق أمام حتا، وتستضيف الصالة الصفراء لقاء الجرحين الوصل والأهلي بعد خسارة الأصفر أمام بني ياس والفرسان أمام الشباب.

وينطلق الأسبوع 12 الجمعة المقبل بـ 5 مباريات تجمع الرمس مع الشباب والعين مع الوصل والأهلي مع النصر وبني ياس مع الجزيرة وحتا مع عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا