• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«التطوير والاستثمار السياحي» تطرح وحدات للبيع ضمن «رزيدنسز شاطئ السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - طرحت شركة التطوير والاستثمار السياحي، مبنى جديدا للبيع ضمن مشروع “رزيدنسز شاطئ السعديات” المكوّن من ستة أبنية ضمن مجمع حصري بمداخل خاصة، وتبدأ أسعار الشقق من 1.7 مليون درهم. ويأتي هذا المبنى الجديد بعد بيع جميع شقق المبنى الأول والتي تم طرحها في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وقد روعي في تطوير شقق “رزيدنسز شاطئ السعديات”، التي تأتي بأحجام تتراوح من شقة بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، اتباع أعلى معايير الجودة مع تطوير مجموعة من المرافق المبتكرة منها مواقف رحبة للسيارات مخصصة للمقيمين وأخرى للزوار، بحسب بيان أمس. كما يحظى المقيمون بمجموعة من المرافق المتنوعة الأخرى بما فيها كافيتريا خاصة، وملاعب للتنس وكرة السلة، وملاعب متعددة الاستخدام، وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات والأجهزة، وأحواض سباحة.

وقال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: “يأتي قرارنا بطرح شقق جديدة للبيع ضمن مشروع “رزيدنسز شاطئ السعديات” نظراً لازدياد الطلب الذي نلمسه بوضوح، حيث بيع المبنى الأول بأكمله خلال فترة وجيزة. ويرجع الإقبال على منتجاتنا العقارية نظرا لاتباعنا أعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى افتتاح أو قرب افتتاح العديد من المرافق الترفيهية والتعليمية والخدمية بشكل عام في الجزيرة، مما يجعل الاستثمار في السعديات فرصة واعدة تحقق عوائد عالية في المستقبل”.

وأظهر العديد من المصارف اهتماماً واسعاً ورغبة في توفير خيارات التمويل لشقق هذا المشروع، وتضم قائمة المصارف كلاً من بنك أبوظبي التجاري، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك أبوظبي الإسلامي، ومؤسسة أبوظبي للتمويل، وبنك المشرق، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك الاتحاد الوطني، وبنك الخليج الأول، ومصرف الهلال. وفي هذا الإطار، قدم بنك أبوظبي التجاري، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وأبوظبي للتمويل، وبنك الخليج الأول عروضاً خاصة بفائدة تبدأ من 3.75%، من دون رسوم إدارية ومعدل فائدة ثابت يصل لخمسة أعوام. وتخضع جميع عروض الرهن العقاري لموافقة مالية مسبقة.

تتميز الشقق، التي وضعت تصاميمها الداخلية شركة “جي إتش دي”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الهندسة والتصميم والاستشارات البيئية، بتشطيباتها الأنيقة وتجهيزاتها الفاخرة مع مراعاة أدق التفاصيل. وتأتي الشقق ضمن طرازين معماريين هما أرابيسك، المستوحى من الهندسة المعمارية للمنطقة، أما الطراز الآخر فهو المتوسطي، ويشكل لوحة فنية غنية بالألوان الترابية الدافئة تتلاءم مع بلاط الموزاييك المصنوع يدوياً ضمن تصاميم تعكس عناصرها أجواء منطقة البحر الأبيض المتوسط، بمساحات تتراوح من 90 إلى 235 متراً مربعاً. أما الديكورات الداخلية، فتتسم برحابتها وأناقتها، بينما تضم المطابخ أحدث المستلزمات والأجهزة الكهربائية من ماركة “بوش” العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا