• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

14 زورقاً في الجولة الثانية للمونديال

اليوم العالمي لـ «متلازمة داون» في الجولة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تحتفل أسرة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- باليوم العالمي لمتلازمة داون من خلال فعاليات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «إكس كات» الجولة الثانية من بطولة العالم 2015، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اعتباراً من يوم الخميس المقبل ولمدة يومين.

وتأتي المبادرة الرائدة بناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتحقيقا للأهداف، التي رسمها مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه.

وقال سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة: «مختلف شرائح المجتمع في الدولة تجد الدعم والاهتمام اللازم من خلال دعم ورعاية قيادتنا الرشيدة».

ورفع الكتبي الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لاهتمامه بجميع الفئات ودعمه الكبير للفعاليات والأحداث المختلفة، والتي تهتم وتعني بأصحاب الإرادة والعزيمة، ومنها احتفال هذا العام لجمعية الإمارات لمتلازمة داون، والذي سيقام تحت شعار «فرصي خياراتي»، حيث تحل الذكرى العاشرة لليوم العالمي لمتلازمة داون، وهو الموعد الذي يتزامن مع موعد ختام منافسات جائزة دبي الكبرى 2015 الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة.

وأكد أن مبادرة المؤسسة تأتي استشعاراً بأهمية التواصل مع مختلف فئات المجتمع وقطاعاته، وإدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في الأنشطة والفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا