• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

هنأ الطالبة وذويها في اتصال هاتفي ..وأشاد بالنتائج المشرفة للأوائل

حمدان بن زايد يهنئ ميثاء المنصوري الأولى على مستوى «الغربية» في الثاني عشر «أدبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

المنطقة الغربية (وام)

تقدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بالتهاني والتبريكات للأوائل والناجحين من طلاب وطالبات الصف الثاني عشر للعام الدارسي 2015/&rlm 2016 لما حققوه من نتائج مشرفة ونجاحات باهرة تؤكد عزمهم على مواصلة مسيرة التقدم والازدهار.

وأجرى سموه اتصالاً هاتفياً بالطالبة ميثاء محمد خميس الحديلي المنصوري من مدرسة بعيا السلع للتعليم الثانوي، هنأها وذويها بمناسبة حصولها على المركز السابع على مستوى المواطنين في الدولة في القسم الأدبي، والأولى على مستوى المنطقة الغربية بنسبة بلغت 98.6 بالمائة.

وأشاد سموه بجهود الطالبة ميثاء وذويها وأسرة مدرستها، متمنياً لها المزيد من التفوق والنجاح خدمة لوطنها وقيادته، مشيراً سموه إلى أن هذا اليوم هو يوم مميز في حياة الآلاف من أبنائنا طلبة الثانوية العامة.

ونوه سموه بدور وحرص والديها على تهيئة الظروف المناسبة لها، والذي كان له دور كبير في تفوقها، وإضافة إلى متابعة معلماتها اللائي ساعدنها كثيراً، ولم يبخلن عليها بالنصح والتوجيه، وتسهيل النقاط التي كانت تستعصي عليها.

من جهتها، أهدت الطالبة ميثاء محمد خميس الحديلي المنصوري نجاحها وتفوقها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وثمنت حرص سموهم على أن يكون التعليم في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة، وتوفير المناخ المحفز للتفوق والمنافسة الشريفة والمتكافئة بين الطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض