• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي لريادة الأعمال» تطلق برنامجاً حول «إدارة تجارة التجزئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت أكاديمية دبي لريادة الأعمال التابعة لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عن فتح باب التسجيل في برنامج الشهادة المهنية في إدارة تجارة التجزئة، الذي يؤهل الدارسين للحصول علي جميع المعلومات اللازمة لبدء مشروع تجارة تجزئة ناجح.

وتهدف مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع إلى الصعود برواد الأعمال وأصحاب الأفكار، وبلورة خططهم ودعمهم في عالم التجارة والأعمال عبر سلسلة من الدورات والبرامج التأهيلية، التي تمكنهم من دخول سوق المنافسة بقوة ونجاح.

ويتألف برنامج الشهادة المهنية في إدارة تجارة التجزئة من 16 محوراً تغطي جميع النقاط المهمة واللازمة لتأسيس الأعمال، وتنظم هذه المحاور، التي يديرها العديد من المحاضرين المتميزين، أكاديمية دبي لريادة الأعمال والمتوسطة بالتعاون مع (ايميجز جروب اميجيز ملتميديا).

ويتضمن البرنامج الذي ينعقد في الفترة من 14 أبريل - 26 مايو 2014، العديد من الحلقات الدراسية المفصلة عن ريادة الأعمال في مجال تجارة التجزئة ومن ضمنها ريادة الأعمال وتطوير الأعمال، والابتكار في مجال ريادة الأعمال، وتحضير خطة مشروع تجارة التجزئة بناء على الاستراتيجيات الحديثة. ويشمل البرنامج أيضاً الجوانب الفنية المتعلقة ببدء مشروع تجارة التجزئة من حيث التسويق، والابتكار، وإدارة تجارة التجزئة كرائد أعمال، والموارد البشرية، والمحاسبة، والمشتريات، والسلامة، والالتزامات القانونية، والوقاية من السرقة والاحتيال، والحلول المبتكرة للمشاكل.

وقال عبدالباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إن البرامج التدريبية تتوزع على محاور متعددة، أهمها ريادة وتطوير الأعمال، وريادة الأعمال والابتكار، وتحليل الاستراتيجية وبيئة العمل الخاصة بتجارة التجزئة، والمشتريات والتوريد، والتواصل والتسويق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا