• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هنأ الناجحين وتمنى لهم مواصلة درب العلم وتحصيل النتائج المشرفة لوطنهم وأسرهم

محمد بن زايد يوجّه بقبول الطالبة السورية «هاجر» الأولى على القسم العلمي بكلية الطب - جامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

محسن البوشي ووام (أبوظبي)

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التهنئة للمتفوقين من الطلبة في نتائج الثانوية، وتمنى سموه لهم مواصلة درب العلم والتفوق، وتحصيل النتائج المشرفة لوطنهم وأسرهم.

وقال سموه عبر «تويتر»: «أبارك لأبنائي وبناتي المتفوقين في نتائج الثانوية وأهنئ الناجحين، وأتمنى لهم مواصلة درب العلم والتفوق، وتحصيل النتائج المشرفة لوطنهم وأسرهم». إلى ذلك، وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقبول الطالبة السورية هاجر أحمد القطيفان، الأولى على القسم العلمي، بالصف الثاني عشر، للعام الحالي، بمعدل 99.9 من أكاديمية الأندلس بمدينة العين ـ بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات بشكل استثنائي، وذلك تقديراً لتفوقها واجتهادها.

وتأتي توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دعماً للطلبة المتفوقين وتشجيعاً لهم على التفوق والتحصيل العلمي.

جدير بالذكر أن القبول بكلية الطب والعلوم الصحية ـ جامعة الإمارات يقتصر على الطلبة المواطنين.

وأفادت والدة الطالبة هاجر في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» بأن معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات زف إلى هاجر خبر هذه المكرمة في اتصال هاتفي مع الطالبة أمس، ونقل إليها تهنئة سموه بتفوقها وتمنياته لها بالتوفيق في مسيرتها التعليمية حتى تحقق طموحاتها التي تصبو إليها.

ولفتت والدة الطالبة هاجر، إلى تلقي هاجر أمس، اتصالاً هاتفياً من معالي وزير التربية والتعليم حسين الحمادي، هنأها خلاله على تفوقها وإحرازها المركز الأول على القسم العلمي، متمنياً معاليه لها دوام النجاح والتفوق خلال دراستها الجامعية.

من جهة أخرى، تلقت الطالبة سارة الحسين الأولى على القسم الأدبي أمس، اتصالاً هاتفياً من وائل جاد السفير المصري لدى الدولة، تقدم خلاله لها بالتهنئة على تفوقها وشكر أسرتها على حسن رعايتها وتهيئة الظروف المناسبة لها ما مكنها من إحراز المركز الأول على مستوى الدولة، واعداً إياها وغيرها من الطلبة أبناء الجالية المصرية الذين أحرزوا مراكز متقدمة في نتيجة الثانوية العامة هذا العام، بتكريم خاص من قبل السفارة المصرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض