• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت أن الأفلام التجارية فتحت بيوتاً كثيرة

ميرفت أمين: «حماتي بتحبني» أعادني للسينما بعد غياب 7 سنوات وواساني برحيل أمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

قررت ميرفت أمين العودة لشاشة السينما، بعد غياب 7 سنوات منذ شاركت عادل إمام بطولة فيلم «مرجان أحمد مرجان»، وستكون عودتها الجديدة من خلال فيلم لايت كوميدي، بعنوان «حماتي بتحبني» أمام المطرب حمادة هلال، ويبدأ تصويره خلال أيام. وتقول: تصوير الفيلم جاء في وقته بالنسبة لي ليخرجني من أحزاني عقب رحيل والدتي لأنها لم تكن بالنسبة لي مجرد أم، بل هي الصديقة والأخت والأم، ورحيلها سبب لي وحدة قاسية.

محمد قناوي (القاهرة) - تشير ميرفت أمين، إلى أنها ستبدأ على الفور تصوير أحداث دورها في فيلم «حماتي بتحبني»، مؤكدة أن العمل كوميدي، وهي النوعية المطلوب تقديمها خلال الفترة الحالية. ونفت خوفها من التجربة السينمائية الجديدة، والتي يطغى عليها الطابع الكوميدي في الفيلم، وأكدت حماسها لتجارب مختلفة على مستوى الدراما والسينما.

سر الغياب

وحول سر اختفائها عن السينما منذ فيلم «مرجان أحمد مرجان» قالت: أحب العمل مع عادل إمام بصفة خاصة، والأعمال الكوميدية بصفة عامة، وبعد هذا الفيلم تحديداً لم أتلق سيناريوهات تستحق المجازفة بتاريخي الفني لكي أشارك في بطولتها، فأنا الآن لست في مرحلة انتشار، بل أبحث عن الأدوار التي تضيف لتاريخي الفني. ونفت رفضها الظهور كضيفة شرف في أعمال لنجمات شابات، وقالت: لكل مرحلة نجومها، والفن لا يمكن أن يتوقف عند فنان بعينه، وظهوري بجانب النجوم الشباب كضيفة شرف، أو مشاركة في البطولة ليس به تقليل من تاريخي، فالكل يعلم ميرفت أمين وتاريخها، فأنا لم أقبل هذه الأدوار من أجل المادة، لكني قبلتها لأنها ستضيف لمسيرتي الفنية.

وعن شعورها بالتقصير تجاه السينما بعد تكريمها الأخير تساءلت: وماذا أفعل إذا لم تكن هناك أعمال جيدة تعرض عليّ؟ فهل أنزل وأشارك في أعمال سيئة من أجل الوجود على الشاشة؟ إذا جاءني سيناريو جيد فسأرحب به.

وأضافت: ظروف السينما هي التي أجبرتني على الابتعاد، فأنا لا أوافق على فيلم إلا إذا كان يمثل إضافة لي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا