• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في افتتاح الأسبوع الثامن لدوري الأولى اليوم

الشعب يختبر صدارة «العلامة الكاملة» في ملعب الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد المحطة الثامنة لقطار دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم 3 مباريات، حيث يلتقى في الرابعة و55 دقيقة الخليج مع الشعب ودبا الفجيرة مع دبا الحصن والعروبة مع التعاون.

ويقام غداً في ختام هذه الجولة مباراتان يلتقي خلالهما دبي مع مسافي ورأس الخيمة مع حتا بملعب الأخير لوجود إشغالات بإستاد رأس الخيمة، ويحصل فريق الذيد على راحة إجبارية.

وكان فريق الشعب قد خدم نفسه بإزاحة دبا الفجيرة من طريقه، وأبعده من المركز الثالث للرابع بالفوز 2-1 ليعزز الشعب صدارته عبر العلامة الكاملة بحصد 18 نقطة من 6 بفارق 5 نقاط عن الوصيف و7 نقاط عن المركزين الثالث والرابع، بجانب أن النتائج خدمت الكوماندوز أيضا بعدما نزف اسود العوير أصحاب مقعد الوصيف نقطتين أمام حتا.

وفى الوقت الذي يسير فيه الشعب واثق الخطى نحو العودة لدوري الخليج العربي نتيجة الفارق المريح بالنقاط، فإن الصراع على مقعد الوصيف الذي تدور حوله 7 فرق يعد بمثابة حلم يراود الجميع للجلوس عليه وهو الآن من نصيب فريق دبي، ولكن أي نزيف للنقاط سيذهب المركز الثاني لوجهة أخرى، وذلك في ظل التقارب الشديد بالنقاط، فدبي الثاني يمتلك 13 نقطة وحتا الثالث ودبا الفجيرة الرابع يشتركان في رصيد 11 نقطة والاثنان يبعدان عن مقعد الوصيف بنقطتين، بينما يمتلك دبا الحصن الخامس 10 نقاط ومسافي السادس 9 نقاط وكل من الخليج السابع والذيد الثامن يمتلكان 8 نقاط لكل فريق، والاثنان بينهما والمركز الثاني 4 نقاط.

وفى ضوء هذا التقارب بالنقاط ينتظر استمرار لعبة المقاعد الموسيقية، وتبادل المراكز بين فرق المسابقة، وهو الأمر الذي يرفع حرارة المنافسة، ويشعل المباريات حماسا بالمدرجات وعلى دكك الاحتياط. ورغم فارق المراكز بين الفريقين، إلا أنه من المتوقع أن تشهد مباراة الشعب مع الخليج قوة وندية، كون الأخير صاحب الأرض في المركز السابع برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، ويسعى لغسل أحزان نزيف النقاط الذي تعرض له بالجولات الماضية، وآخرها فقد نقطتين بالتعادل أمام مسافي. في المقابل، يدخل الكوماندوز اللقاء بمعنويات عالية فقمة المسابقة التي يعتليها منذ بداية المسابقة آمنة ويعمل الفريق اليوم من أجل تعزيزها أكثر بانتصار جديد. وتعد مباراة الفجيرة ودبا الحصن ديربي الجارين الساخن في كل المناسبات، ويتوقع الجميع مواجهة من العيار الثقيل كعادة لقاءات الفريقين اللذين يتنافسان على الزعامة الكروية بدبا. وتشهد مباراة العروبة والتعاون صراع الهروب من القاع، حيث يطمح الفريقان السباحة نحو المنطقة الدافئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا