• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أنشطة عائلية واستجمام وخيارات للتنزه في الهواء الطلق

جزر أبوظبي الترفيهية تفتح ذراعيها لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

تزخر أبوظبي بالأنشطة السياحية التي تتواصل مع الدخول في أجواء الربيع، حيث تتنوع الأفكار التي تصلح لقضاء وقت ممتع لأفراد العائلة. وأكثر ما يميزها هذه الأيام، الشرفات الخارجية للمرافق الترفيهية والمطاعم المطلة، وأهمها عند جزيرتي ياس والسعديات اللتين لطالما اشتهرتا بسحرهما العام، إضافة إلى جزيرة المارية التي تنعم بافتتاح بوليفار المشاة الكاشف لوسط المدينة الجديد.

نسرين درزي (أبوظبي) - انطلاقاً من جزيرة ياس، نراها تقدم مجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح وعروض تتوافق مع ملامح مناطق الجذب السياحي، ولاسيما البرامج التي يمكن لكل أفراد الأسرة أن يستمتعوا بها. وهنا يحلو التنقل بين الفعاليات المتوفرة في أكاديمية «ياس لينكس للجولف» كل يوم جمعة مع مجموعة دروس الجولف الخاصة أو الجلسات القصيرة للأطفال برفقة محترفين. ومن بعدها يمكن الانغماس مع الأصدقاء والأبناء في متعة تناول أفضل المأكولات والمشاوي من بوفيه الباربكيو العائلي. ولمحبي قضاء اليوم وسط أجواء جزيرة ياس الساحرة، يمكنهم الاستفادة من حزم «إيسكيب» في عدد من فنادق بلازا والتي تشمل الدخول إلى المرافق الترفيهية والرياضية، ومنها مدينة عالم فيراري وياس ووتر وورلد. حيث من الممتع خوض تجرة التشويق مع أسرع أفعوانية في العالم داخل «عالم فيراري»، أو اللهو بالألعاب المائية في الحديقة الأكبر من نوعها «ياس ووتر وورلد».

يوم عائلي

أما التسلية المثلى للصغار، فيما الأهل يتناولون وجبة عشاء مريحة في إحدى أمسيات أيام الجمعة داخل جزيرة ياس، فهي مشاهدة العروض السينمائية المجانية في الهواء الطلق عند مرسى اليخوت. والتي تقدم في المتنزه بين الساعة 6:00 و8:00 مساء. ومن الباقات المتوفرة في جزيرة ياس أيضاً، الاستفادة من بعض الأسعار الخاصة للفنادق مع قضاء يوم التسوق العلاجي الذي يحسن المزاج في أسواق المرسى. وهو يقام كل سبت بين الساعة 10:00 صباحا والساعة 4:00 عصرا، ويشكل تجربة حيوية للأسرة لقضاء يوم عائلي بامتياز. ولا تخلو الأجواء المرحة مع الطقس الجميل من إمكانية تناول وجبات الطعام في واحد من المطاعم السبعة المختلفة المتواجدة على مرسى ياس، بينما يستمتع الأطفال بالركض على العشب واللهو بمياه النافورة الموسيقية التفاعلية.

وتذكر جيدا عيتاني، المنسق الأول في إدارة الوجهات السياحية في جزيرة ياس، أنه بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المعالم السياحية وخيارات الطعام والتسوق التي تتمتع بها جزيرة ياس، فهي تعتبر موقعاً رئيسياً للتسلية والترفيه في المنطقة. وهي خيار ممتاز لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والاستفادة من إشراقة الشمس والنسيم المسائي العليل. وتقول إنه مع إدراك القائمين على الأنشطة في جزيرة ياس، بأهمية الاستمتاع مع أفراد العائلة ضمن اهتمامات الحياة اليومية، فإنه يتم تخصيص مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتناسب مع أذواق الجميع. ومنها باقات عروض الفنادق ودروس التجديف بقوارب الكاياك، ومجموعة الملاعب والعروض السينمائية المجانية في الهواء الطلق. وتشير عيتاني إلى أن جزيرة ياس هي العنوان الأمثل لتغيير روتين الحياة ورتابة المدينة من خلال سبل الترفيه التي توفرها وبينها أكثر من 57 خياراً، لتناول الطعام والاستمتاع بالرياضات المختلفة.

بساط أخضر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا