• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشعب يكمل عقد «أجانب الشتوية»

«الكوماندوز» يسبق بوهانج في التعاقد مع ليتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

أكمل الشعب عقد «أجانب الشتوية»، بإعلان التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي مايكون ليتي القادم من بالميراس ليكون سابع لاعب ينضم إلى «الكوماندوز» في «الشتوية». بجانب مواطنيه زي إداواردو وماركاو، والمدافع الأوزبكي شوكت مولاجانوف، والمدافع إسماعيل الجسمي لاعب الجزيرة السابق، بجانب الثنائي عبد الله إبراهيم لاعب الوسط المنتقل من الشباب وسلطان سيف مدافع دبي السابق.

ونجحت إدارة الشعب في إكمال ملف التعاقد مع البرازيلي ليتي «27 عاماً» على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو المقبل، بعد أن سرعت من وتيرة المفاوضات، في ظل المنافسة مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والذي تقدم بدوره بطلب استعارة اللاعب الذي يرتبط بعقد مع بالميراس حتى يونيو 2017، حيث خاض ثلاث تجارب في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة مع ناوتيكو البرازيلي، وأطلس المكسيكي، وسبورت ريسفيه البرازيلي، قبل أن يحط الرحال في «قلعة الكوماندوز».

وينهي التعاقد مع مايكون ليتي مشوار ميشيل لورنت قائد «الكوماندوز» مع الشعب في موسمه الرابع على التوالي، حيث سيكون المهاجم الفرنسي محط أنظار أكثر من نادٍ في دوري الدرجة الأولى، وخاض ميشيل الذي قضى أربعة مواسم على التوالي مع الشعب، خلال محطته الثالثة في ملاعبنا المحلية، والتي استهلها مع اتحاد كلباء موسمي 2008 ــ 2009، 2009- 2010، قبل أن يلعب لدبي في «المحترفين» 2010 ــ 2011، ومن ثم الشعب بداية من موسم 2012 ــ 2013.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الله سلطان عضو اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، أن باب الانتقالات الشتوية في الشعب لا يزال مفتوحاً، رغم ضم 7 لاعبين خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن النادي يسعى لضم لاعبين مواطنين إذا سنحت الفرصة المناسبة بالحصول على الخامات الفنية المطلوبة، والتي تسهم في دعم مشوار الفريق في دوري الخليج العربي.

وحول آلية التعامل مع أجانب النصف الأول للدوري ممثلين في الرباعي التشيلي ماتياس دونوسو، والمصري عمرو السولية، بجانب مدافع تيمور الشرقية سيلو دوسانتوس، والفرنسي ميشيل لورنت، أوضح سلطان أن اللجنة المؤقتة تدرس العروض المقدمة لبعض اللاعبين، من أجل اختيار الأفضل، والمعروف أن الرباعي يوالي تدريباته مع فريق 21 بالنادي.

ومن المنتظر أن يتم إكمال إجراءات انتقال السولية إلى الأهلي المصري خلال اليومين المقبلين، بعد أن قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطاً بعيداً، بوصول تامر النحاس وكيل أعمال السولية، في المقابل أبدى أكثر من نادٍ في دوري الأولى رغبته في الاستفادة من خدمات ميشيل لورنت، والذي توج في الموسم الماضي بلقب هداف دوري الهواة برصيد 24 هدفاً، ساعد بها «الكوماندوز» في العودة إلى دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا