• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

50 عارضاً في «أبوظبي للإلكترونيات» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تنطلق غداً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» فعاليات الدورة الثالثة من معرض أبوظبي للإلكترونيات، بمشاركة 50 شركة عارضة في قطاع الإلكترونيات.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتوقع أن يستقطب المعرض 70 ألف زائر خلال فعالياته التي تقام خلال الفترة من 18 ولغاية 21 مارس الحالي.

ويوفر الحدث فرصة للشركات لتعزيز وجودها في سوق الإلكترونيات في أبوظبي، في ظل ما يشهده السوق من طلب كبير على الأجهزة الإلكترونية، كما يتيح المعرض للزوار الاطلاع على باقة متنوعة من أحدث الموديلات والابتكارات في عالم التقنية، والحصول على عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.

ويقام على هامش المعرض عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة كعروض روبوت الحية ومسابقة التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب سلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستقام بالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة في المعرض كسامسونج، وإتش بي، وهايسنس، وهواوي، وتوشيبا، ونيكون، وآليانوير، وكوانتوم.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض»: «إن معرض أبوظبي للإلكترونيات في دورته هذا العام سيجمع أبرز العلامات التجارية وتجار التجزئة في سوق الإلكترونيات في دولة الإمارات، ما يتيح للجمهور فرصة الاطلاع على المزايا المتعددة لمختلف المنتجات الإلكترونية وشراء أنواع الأجهزة التي تلبي احتياجاتهم وأذواقهم وبأفضال الأسعار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا