• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يتوج الفائزين في بطولة العين الرمضانية

عداؤو المغرب يسيطرون على المراكز الأولى لسباق الضاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مساء أمس الأول بنادي العين للفروسية والرماية والجولف الفائزين في عدد من فعاليات بطولة العين الرمضانية، حيث توج أبطال سباق الضاحية لفئتي الرجال والسيدات والذي أقيم على طريق مطار العين الدولي بجانب تتويج ذوي الاحتياجات الخاصة وفريق الوصل الفائز ببطولة الكرة الطائرة للسيدات ووصيفه فريق سكاي دايف.

حضر حفل التتويج الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان والدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي مستشار البطولة الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، وسيف مانع الشامسي مدير نادي الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف عضو مجلس الإدارة، وحصل كل واحد من الفائزين على جائزة مالية، بالإضافة إلى الجوائز العينية. وسيطر عداؤو المغرب على سباق الضاحية، حيث احتلوا الخمسة مراكز الأولى، وتصدرهم محمد أيت وتلاه أنور الجوز وصيفا وسمير أجواهر ثالثا وبن يوسف أحيا رابعا ثم إبراهيم اسليماني خامسا.

وعلى صعيد فئة السيدات حصلت الصربية ميلينا المتسابقين على المركز الأول، وحققت مواطنتها دونجا برسيس المركز الثاني، وذهب المركز الثالث للمغربية أمينة محيح، وجاءت الفرنسية لطيفة صاروخ في المركز الرابع، تلتها الإثيوبية بيلاشي يمي خامسة.

وتابع معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان جزءا من بطولة الرماية التي تقام حالياً في نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

من جهة أخرى، رصدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة جوائز يومية قيمة للجماهير والتي يجري عليها السحب وفقاً للتذاكر التي يتم توزيعها على الحضور قبل انطلاقة المباريات على ملعب خالد عبدالعزيز بنادي العين. وتشمل الجوائز دراجتين وموبايل آي فون وخمس حقائب فاخرة، تحتوى على مجموعة من الهدايا القيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا