• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«أبوظبي للتوزيع» تستخدم مرشدات استهلاك المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

ركبت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، مرشدات استهلاك المياه في كافة المرافق الخاصة بمقرها الرئيسي، وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها لتبني ممارسات المكاتب الخضراء في المباني والمقار التابعة لها.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتوقع أن تؤدي منظمات تيار المياه، التي تم تركيبها في كافة الصنابير، لخفض استهلاك المبنى من المياه بنسبة تتراوح من 25 إلى 30% في اليوم مما يُساهم بصورة كبيرة في خفض البصمة البيئية للمبنى المكون من سبعة طوابق.

وقال سعيد السويدي، المدير العام للشركة بالإنابة: «الهدف من هذه الخطوة ليس خفض استهلاك المبنى من المياه فقط، بل وتشجيع عملائنا على تبني كافة الممارسات الصديقة للبيئة والتي تؤدي لخفض استهلاكهم من المياه والكهرباء وفقاً لاستراتيجية أبوظبي 2030 ورؤية قيادتنا الرشيدة الهادفة لتحقيق الاستدامة لمصلحة الأجيال القادمة».ومن المتوقع استعادة تكلفة شراء وتركيب المرشدات خلال فترة بسيطة وذلك من واقع الانخفاض المتوقع في قيمة فاتورة المياه الشهرية للمبنى، وقال السويدي: «هذا يؤكد لعملائنا أنه يمكن ترشيد استهلاكهم من المياه وبأقل التكلفة الاقتصادية ودون أن يؤثر ذلك على تمتعهم بالخدمات التي نوفرها لهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا