• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تعرض مبادرتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) -

استعرضت جمارك دبي خلال استقبالها وفداً من الإدارة العامة للجمارك بأبوظبي، مبادرتها المبتكرة لتطوير التدقيق اللاحق، وهو النظام المختص بالتدقيق اللاحق على الشحنات التجارية بعد إنجاز المعاملات الجمركية، وكذلك الاطلاع على سير إجراءات التخليص الجمركي بالدائرة بشكل عملي.

تأتي الزيارة في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع جميع الدوائر الجمركية والجهات الحكومية والخاصة بالدولة، بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح العامة.

ترأس وفد جمارك أبوظبي أحلام سعيد الجنيبي، محلل رئيس، وضم كلاً من مها مصبح اليماحي، مراقب أول تدقيق، وسبنا مأمون إبراهيم، مدقق، وجمال عبدالكريم مساعد إداري، وكان في استقبال الوفد الزائر من جمارك دبي يونس عثمان، مدير إدارة تقنية المعلومات، وإخلاص المطوع، مدير إدارة التدقيق الجمركي، ومريم القبيسي، مدير أول قسم التخطيط والمتابعة، وطارق عبد المتجلي، مدير أول تدقيق الشركات، وأحمد المشرع، قائد فريق في إدارة التدقيق، ونومانيد بابدو، مدير مشروع التدقيق الجمركي اللاحق.

وقدم فريق جمارك دبي للوفد الزائر عرضاً متكاملاً عن مبادرة التدقيق اللاحق، وآلية عمل النظام الجديد، والذي مكّن الدائرة من تحويل نظامها للتدقيق اللاحق إلى نظام ذكي متكامل الأداء، وذلك من خلال دعم النظام بأحدث التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا