• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

28 شاعرا ينتقلون إلى المرحلة الثانية من منافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

و ا م

تقام غدا الحلقة الأولى من المرحلة الثانية من مسابقة "شاعر المليون" بموسمها السادس 2014 وسيتم الإعلان عن الشاعرين الفائزين بالتصويت عن الحلقة السادسة والأخيرة من المرحلة الأولى.

وسبيجري أيضا الاعلان عن الفائز بالبطاقة الذهبية الأخيرة من بين أربع بطاقات تمنحها لجنة التحكيم لمن ترى أنه يستحقها ولم يسعفه تصويت الجمهور.

وينضم 3 شعراء من أصل 6 شعراء لقائمة الـ 28 شاعرا مع بداية الحلقة الأولى من المرحلة الثانية و ينتظر نتائج تصويت الجمهور للسعوديين أحمد صعفق الحربي وعطا الله ممدوح العنزي والشاعر الإماراتي علي القحطاني والشاعر الكويتي حمدان الديحاني وشاعر من سلطنة عمان هو سعيد الحجري إضافة للشاعر المصري الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى مرحلة 48 شاعرا وهو علاء الرمحي.

وكانت قد أختتمت الأسبوع الماضي على مسرح شاطىء الراحة المرحلة الأولى من المنافسة المباشرة بين شعراء قائمة الـ 48 في برنامج شاعر المليون بنسخته السادسة الذي تشرف على تنظيمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بإمارة أبوظبي ويعده الإعلامي والشاعر عارف عمر ويقدمه الإعلامي حسين العامر والإعلامية الإماراتية شيما للمرة الأولى.

وإستمرت هذه المرحلة ستة أسابيع عبر 6 حلقات مباشرة بثتها قناتا أبوظبي الإمارات وبينونة حيث شهد محبو الشعر منافسة قوية بين المتسابقين الذين يمثلون العديد من الدول العربية إمتاز أداؤهم بكثير من الإبداع واللوحات الصورية العميقة في دلالتها والقوية في معانيها والرصينة في طرحها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض