• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طرح 1000 شقة سكنية جديدة خلال أسابيع

إنجاز 65% من المرحلة الأولى بمشروع «حد السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

أنجزت شركة السعديات للاستثمار والتطوير نحو 65% من المرحلة الأولى بمشروع فلل «حد السعديات» بأبوظبي، والتي تضم 453 فيلا، بحسب منير حيدر المدير التنفيذي للشركة.

وأشار حيدر إلى إنجاز أكثر من 40% من أعمال بناء الفلل، فضلاً عن الانتهاء من 78% من أعمال البنية التحتية، متوقعا تسليم الوحدات للمشترين نهاية العام المقبل.

وقال للصحفيين خلال جولة نظمتها الشركة بمقر المشروع في جزيرة السعديات أمس: إن قيمة أعمال بناء المرحلة الأولى للمشروع تقدر بنحو 2,7 مليار درهم.

وكشف حيدر عن اعتزام شركة السعديات للاستثمار والتطوير طرح المرحلة الثانية من مشروع فيلل «حِد السعديات» بأبوظبي أسابيع، موضحا أن المرحلة الثانية تضم 15 قطعة أرض، توفر بين 800 و1000 شقة سكنية، إضافة إلى مبان تجارية ومطاعم ومارينا لليخوت، وفندق 5 نجوم بطاقة 300 غرفة.

ويقع المشروع على مساحة تغطي أكثر من 1.5 مليون متر مربع، بواجهة بحرية تمتد على طول 7 كيلو مترات، منها 6 كيلومترات مخصصة للسكان ضمن المرحلة الأولى، حيث تم تصميم الفلل ضمن ثلاثة طرازات معمارية، منها المعاصر والمتوسطي والعربي الحديث، بأسلوب فريد يتلاءم مع طبيعة الموقع وشواطئه المتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا