• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يجسد دور الأب لثلاث بنات في «أفراح القبة»

سيد رجب: يسرا أبهرتني في «فوق مستوى الشبهات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

القاهرة (الاتحاد)

يعيش الفنان سيد رجب حالة من النشاط الفني المكثف سواء على صعيد الدراما التلفزيونية، حيث يشارك في بطولة مسلسلين يعرضان طوال شهر رمضان الحالي، كما يشارك في بطولة ثلاثة أفلام سينمائية يستكمل تصويرها عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

وقال رجب إنه وافق على المشاركة في مسلسل «أفراح القبة» أمام منى زكي وجمال سليمان وصابرين، والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين، بمجرد عرض العمل عليه، خصوصاً وأنه سبق له التعاون مع محمد ياسين في مسلسل «موجة حارة» وقدم فيه واحداً من أبرز أعماله الدرامية، كما سبق له مشاركة منى زكي في بطولة «آسيا» قبل عامين، وأشار إلى أن الرواية مغرية لأي ممثل، حيث تدور أحداثها في إطار من التراجيديا المثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات من القرن الماضي، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأشار إلى أن دوره يحمل قليلاً من الشر النابع من عدم وجود أخلاق داخل أسرته الصغيرة.

وقال إنه يشارك في بطولة مسلسل «فوق مستوى الشبهات» أمام يسرا وزكي فطين عبدالوهاب وشيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم وتأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداثه حول سيدة تدعى «رحمة» وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طوال الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.

وعن وقوفه للمرة الأولى أمام يسرا، قال: سعادتي لا توصف بالتعاون معها، خصوصاً وأنني وجدتها ممثلة عظيمة وإنسانة، وكانت اكتشاف بالنسبة لي كإنسانة. وعن مشاركته في بطولة أكثر من مسلسل في وقت واحد وهو ما تكرر خلال السنوات الخمس الماضية، حين شارك في بطولة أكثر من مسلسل رمضاني، قال: لا أواجه صعوبة في الجمع بين عدد من الشخصيات وتجسيدها في وقت واحد، وأكون مستمتعاً بتقديمها وأشعر بالتحدي مع نفسي في تقديمها بأرواح مختلفة. وقال إنه سيواصل بعد شهر رمضان تصوير ثلاثة أفلام، يشارك فيها، وهي «أمر اعتقال» مع محمد رمضان، و«طلق صناعي» مع ماجد الكدواني وحورية فرغلي، و«القرد بيتكلم» مع أحمد الفيشاوي وعمرو واكد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا