• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون بين «غرفة التجارة» و«كهرباء الشارقة»

إطلاق مبادرة قافلة ساعة الترشيد لعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

الشارقة (وام)

أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس «مبادرة قافلة ساعة الترشيد - 2016».

وتأتي المبادرة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، العام الماضي، بإطلاق مبادرة ساعة الترشيد في الأول يوليو من كل عام من الساعة 2.30 إلى 3.30 ظهراً، والتي تعكس رؤية سموه في نشر ثقافة الحفاظ على الطاقة وترشيد استخدامها في المجتمع بسلوك حضاري ومتطور.

وتهدف المبادرة إلى ترشيد الطاقة في الاستخدامات اليومية، سواء في العمل أو في السكن، من خلال التأكيد على حسن استخدام الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وتجنب الاستخدام بصورة كبيرة خلال ساعات الذروة وانعكاسات ذلك على الاعتدال والوفر في الاستهلاك، ومن ثم الإسهام في تقليل تكاليف الإنتاج والأعباء المالية على الدولة، إلى جانب الحفاظ على كفاءة أداء الشبكة الكهربائية خلال الاستخدام.

حضر الإطلاق الذي عقد في المقر الرئيسي للغرفة، عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وخالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة، وعدد من مسؤولي الهيئة وموظفي الغرفة.

وأعرب العويس عن تقدير الغرفة وأعضائها المنتسبين لهذه المبادرة، والإسهام في ترسيخ مفهومها ومضمونها لدى قطاع الأعمال بشكل خاص، والمجتمع المدني بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا