• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبدت سعادتها بمشاركتها في مغامرة «تحدي ياس» على أبوظبي الأولى

بثينة الرئيسي: لكل فنان لحظة من الجنون.. وسلوكيات البعض أصابها التلوث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

مراد اليوسف

تعيش الفنانة بثينة الرئيسي حالة من النشاط الفني، تتمثّل في تصويرها لعدد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، منها ما سيعرض في رمضان المقبل، ومنها ما سيعرض قبل ذلك، حيث تتوزع مشاركاتها بين ثلاثة أعمال، أنهت تصوير أحدها، وتستعد لتصوير مسلسل جديد في الفترة القادمة، والأعمال هي «صديقات العمر» تأليف أنفال الدوسان وإخراج منير الزعبي، ومسلسل «أشوفكم على خير» تأليف عبد العزيز الحشاش وإخراج جمعان الرويعي، و«رصاصة منال» تأليف محمد الكندري وإخراج منير الزعبي أيضاً، إلى جانب مشاركتها في برنامج «تحدي ياس» على قناة أبوظبي الأولى.

عن الدور الذي تجسده بثينة في مسلسل «صديقات العمر»، قالت إنها تلعب شخصية «عائشة» وهي جديدة تماما بالنسبة لها، حيث تمثّل فئة الناس الملتزمين، في نمط حياتهم ولباسهم وطريقة حديثهم وتعاملهم، ويأتي ذلك من البيئة الملتزمة التي تعيش فيها أساساً، حيث لا تمل عائشة من توجيه النصائح لصديقاتها، وهي ليست فتاة متدينة، لكنها ملتزمة جداً بالعادات والتقاليد، مشيرة إلى أن هذه الشخصيّة أول مرة تجسدها، فبعد تواصلها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمست رغبة وشوقاً لرؤيتها.

«رصاصة منال»

وتجتمع بثينة الرئيسي أيضاً مع الفنانة هدى حسين في مسلسل «رصاصة منال»، وعن هذا العمل قالت: بالفعل يجمعني مع الفنانة القديرة هدى حسين مسلسل درامي اسمه «رصاصة منال» يتناول حكاية جريمة من الناحية القانونية والقضائية، كتبه الروائي الكويتي الشاب محمد الكندري، القادم بقوة إلى الساحة الدرامية الخليجية، وسيعرض العمل على قناة دبي في رمضان المقبل، وأجزم أن هذا العمل سيكون قوياً على صعيد الدراما، لأنه يحمل حكاية فريدة ومثيرة وعميقة ومشوقة جداً.

وعن عملية إسناد الدور الرئيسي في العمل لها، أوضحت أنها لم تكن تتوقع أبداً أن يكون الدور الذي اختارته لها الفنانة هدى حسين هو «منال»، وفي أول اللقاء قالت لها أنت يا بثينة أفضل من تجسد هذا الدور، ثم سادت لحظات صمت خلال اللقاء، كانت تجمع فيها أفكارها لتستوعب كلام الفنانة هدى حسين، فقد كان الأمر صدمة بالنسبة لها،، وامتزجت داخلها مشاعر السعادة والقلق في الوقت نفسه، وبعد ذلك شرحت لها الفنانة هدى بشكل دقيق جداً تفاصيل الشخصية وأبعادها.

وفي إجابتها عن سؤال حول الدور الذي تجسده هدى حسين، اكتفت الرئيسي: بالقول إن حسين هي محور جميع الأحداث لأن هناك ارتباطاً درامياً بينها وبين «منال»، فالشخصيتان متلاحمتان والصراعات والاتهامات والأحداث تدور في فلكهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا