• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله بن بطي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للنهوض بالمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أبوظبي (وام) - نظمت إدارة الدراسات والبحوث بوزارة الخارجية فعالية «تكريم الأم» تحت شعار «شكراً أم الإمارات» برعاية عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية وحضور الدكتور طارق الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية والأمهات العاملات بالوزارة.

وأكد وكيل وزارة الخارجية أهمية مشاركة الوزارة في هذا اليوم المميز تكريما للأمهات ودورهن القيادي في تربية الأجيال وتنمية المجتمع من خلال ما يقدمنه في مختلف الميادين.

وقال عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد إن احتفالنا بهذا اليوم يأتي تكريما لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» على دور سموها المهم في دعم المرأة في الإمارات التي تحرص دائما على النهوض بالمرأة وإبراز دورها ودعمها في المجتمع. وقدمت عالية الشحي باقات عرفان وجميل ورسائل تقدير وإجلال نيابة عن أمهات الوزارة لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك صاحبة القلب الكبير التي تعجز الكلمات عن وصف عطائها وتفانيها في خدمة الوطن والتي وهبت نفسها لتكون أما لكل إنسان على هذه الوطن وإلى كل أرض يمتد اليها فيض عطاء سموها.

وتضمنت الفعالية إقامة محاضرة بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام تحت عنوان «الأم روح الأسرة» ألقتها مريم المنذري رئيسة قسم الدراسات والبحوث بالاتحاد النسائي العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض