• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبدى ثقته في حسم بطاقة التأهل

عبيد الشامسي: مواجهة فيتنام ليست «نزهة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

طالب عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات، لاعبي المنتخب الأولمبي بضرورة زيادة التركيز، والتعامل الجيد مع مباراة اليوم أمام فيتنام، وأن يؤدي كل لاعب دوره على الوجه الأكمل، من خلال احترام المنافس، واستغلال الفرص التي تتاح لهم، من أجل تسجيل أهدافاً تعزز من فرص تحقيق الفوز.

وقال: إن مباراة الأولمبي أمام نظيره الفيتنامي في الجولة الثالثة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، ليست سهلة على الإطلاق، ولن تكون نزهة بالنسبة للمنتخب أو اللاعبين، بل هي مواجهة تتطلب التركيز والهدوء في التعامل، خاصة بعد المستوي الطيب الذي قدمه الفريق خلال اللقاء الماضي في الجولة الثانية للبطولة، وثقتنا كبيرة في قدرة لاعبينا علي تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

وتمنى الشامسي، أن يؤدي اللاعبون بشكل طيب خلال اللقاء، وأن يكون التركيز عالياً، سواء في التعامل مع الفريق المنافس، أو من خلال إنهاء الهجمات، التي من شأنها أن ترجح كفة الفريق، وتقوده إلى الفوز الذي نتمناه للفريق خلال المباراة، التي تحظى بأهمية قصوى لأنها مفصلية إلى حد كبير في حسم بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي عن المجموعة.

وقال: جميع لاعبي المنتخب يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم يسعون لتقديم أداء قوي أمام فيتنام، يساعد في اعتلاء صدارة المجموعة، ونيل بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وهذا أمر طيب يبرهن على أن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، ويزداد التجانس بين لاعبيه، ما يدعونا إلى التفاؤل خلال مباراة اليوم.

ووجه الشامسي لاعبي منتخبنا للتعامل مع المباراة بهدوء وعدم الانفعال حتى لا يقل تركيزهم، وأن يحسنوا استغلال الفرص، التي تتاح لهم مع الاحتفاظ بتماسكهم الدفاعي المتميز الذي ظهروا عليه خلال مباراتي أستراليا والأردن، حيث ظهر تماسك الدفاع بشكل متميز.

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري، خاصة أنه لم يكن على قدر المتوقع في المباراتين الأخيرتين بالنسبة لأنصار «الأبيض» قال: تمنى أن يزداد عدد الحضور خلال لقاء اليوم، بعد أن أقتنع المنتخب الجميع بمستواه، وأن يكون عدد الحضور الجماهيري كبيراً، لأن الفريق في حاجة لدعم ومؤازرة جماهيرية خلال البطولة من أجل تحقيق حلم التأهل إلى «ريو دي جانيرو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا