• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

تعرف على طقس الإمارات حتى نهاية العطلة الدراسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يناير 2017

أبوظبي (وام)

حث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض مناطق الدولة .

وتوقع المركز ـ في بيان له ـ أن يسود البلاد اليوم طقس رطب مع فرصة لتشكل الضباب على المناطق الشمالية والداخلية وغائم جزئيًا أحياناً .. وأن تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة فيما سيكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج .

وأشار البيان إلى أن هناك فرصة يوم غد لتشكل الضباب على مناطق متفرقة وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدريجياً على البحر مع المساء والليل والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجياً مع المساء والليل في الخليج العربي وليلًا في بحر عمان .

كما توقع المركز تشكل ضباب بعد غد «الأربعاء» على المناطق الداخلية والجنوبية مع انخفاض طفيف في الحرارة فيما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة على اليابسة ونشطة على البحر الذي سيكون مضطرباً في الخليج العربي وفي بحر عمان . ويشهد يوما "الخميس" و"الجمعة" المقبلان رياحاً شمالية غربية نشطة إلى قوية أحيانا وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحيانا مع انخفاض في الحرارة .. وسيكون البحر مضطربًا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطربًا في بحر عمان .

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا