• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طاولة الزهر 17» تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة أبوظبي الرمضانية لطاولة الزهر الـ17، التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج على صالته الرئيسية بالمشرف، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وتستمر حتى فعالياتها حتى بعد غد، حيث تشهد إقامة بطولة رئيسية تنظم ضمنها بطولة للدورة للاعبين الذين يفشلون في العبور إلى الأدوار النهائية.

ويظل التسجيل للمشاركة في البطولة التي يبلغ مجموع جوائز مائة ألف درهم، متاحاً للاعبين من مختلف الجنسيات حتى قبل ساعة فقط من بدء المنافسات، التي تشرف عليها اللجنة الفنية برئاسة ناصر التميمي أمين عام الاتحاد.

ويتوقع أن يكون الإقبال جيداً من المواطنين والمقيمين، خاصة أن البطولة أصبحت تظاهرة سنوية لهذه اللعبة ومحبيها بفضل رعاية والدعم الكبير الذي تجده من رئيس اتحاد المصارعة والجودو، لتصبح لها قاعدة من اللاعبين المميزين. وكانت النسخة السابقة من البطولة الماضية شهدت مشاركة 80 لاعباً من 21 جنسية من مختلف مناطق الدولة في مقدمتهم أبطال الإمارات، ‬ ومثلت استمراراً للنجاح الذي تحققه البطولة في كل عام.

وفقاً للشروط التي حددتها اللجنة المنظمة التي أكملت الترتيبات لإنجاح البطولة السنوية التي يتأهل لدورها النهائي أربعة لاعبين، فيما يشارك الآخرون في بطولة الترضية للاعبين الذين أخفقوا في التأهل إلى قبل نهائي البطولة الرئيسية التي يحمل لقبها الإسباني المقيم داود بوداج بفوزه في النهائي الأخير علي الأردني جوزيف حداد أحد نجوم البطولة السنوية.

وجاء في المركز الثالث في البطولة الرئيسة العام الماضي، اللبناني ريتشارد خويري، بفوزه على مواطنه أنطوان مراد أما بطولة الترضية للاعبين الذين لم يبلغوا المربع الذهبي في البطولة الرئيسية، فقد حقق المركز الأول، مؤيد الجابري، وفي المركز الثاني عبد الله النعيمي، وحل ثالثاً العراقي علاء الدين سعدون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا