• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

تفكيك قنبلة في فناء مدرسة بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

القاهرة (يو بي أي) - أحبطت قوات الأمن المصرية، بعد ظهر أمس، محاولة لتفجير قنبلة في مدرسة ثانوية بمدينة الخانكة شمال القاهرة.

وقال رئيس مباحث الخانكة المقدم، أحمد الخولي: «إنه تم إخلاء مدرسة القلج الثانوية من جميع الطلاب بعد العثور على قنبلة بدائية الصنع بفنائها حفاظاً على حياتهم». وأضاف أن خبراء المفرقعات نجحوا في تفكيك القنبلة قبل انفجارها.

وقامت أجهزة الحماية المدنية بتمشيط المبنى بالكامل تحسباً لوجود أي متفجرات بأماكن أخرى. وأشار إلى تحرير محضر بالواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة التي بدأت التحقيق.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا