• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ضبط أم وابنتها تخصصتا في سرقة الحقائب النسائية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) ـ ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة امرأة عربية متلبسة بجرم سرقة حقيبة إحدى النساء في أحد المراكز التجارية، كما تم لاحقاً القبض على ابنتها لاشتراكها في سرقات سابقة.

وباستكمال الإجراءات القانونية وعرضها على مشتكيات سابقات من السرقة تعرفن عليها، وجاء ذلك في إطار جهود شرطة الشارقة للحد من السرقات التي وقعت مؤخراً وخاصة سرقة الحقائب النسائية ومحتوياتها من محافظ تحتوي على مبالغ مالية وهواتف المتحركة ومقتنيات الثمينة أثناء التسوق في المراكز التجارية أو أداء الصلاة.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم الانتقال إلى سكنها حيث تم العثور على عشرات الحقائب النسائية اليدوية ومجموعة كبيرة من الهواتف المتحركة مختلفة الأنواع ومبالغ مالية، كما تم العثور على شابة تبين أنها ابنة المذكورة، حيث أشارت بعض البلاغات إلى وجود شابة برفقة المتهمة إثناء قيامها بالسرقة، وبعرضهن على المشتكيات فقد تعرفن عليها وبالتحقيق معهن اعترفتا بالتهم المنسوبة إليهما.

وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة الجمهور بضرورة الحرص أثناء التواجد في المراكز التجارية للتسوق والأسواق العامة وعدم إعطاء أي مجال لضعاف الأنفس من بلوغ غاياتهم في النشل والسرقة حفاظا على مقتنياتهم الشخصية، كما طالبت بالإبلاغ الفوري لمراكز الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض