• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد المحمود:

ملتزمون بدعم الجهات الحكومية إعلامياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، أن الإعلان عن تطوير خطة أبوظبي وإطلاقها يأتي ليؤكد حرص القيادة الرشيدة المستمر على تحقيق الشمولية في التخطيط والبناء بما يضمن التطور المستمر للإمارة على جميع المستويات.

وأشار إلى أن هذه الشمولية ما كانت لتتحقق لولا النهج الاستراتيجي الذي اعتمدته إمارة أبوظبي من خلال استعانتها بآراء 65 جهة حكومية في أبوظبي، حددت على إثرها 25 هدفاً أساسياً في خمسة قطاعات، وهو ما يضعنا في أبوظبي للإعلام أمام مهمة وطنية ومسؤولية تتجلى بالمساهمة في إنجاح مستهدفات خطة أبوظبي.

ولفت المحمود إلى أن أبوظبي للإعلام عمدت إلى إطلاق مجموعة من المبادرات الوطنية داخلياً وخارجياً سعت من خلالها إلى الانسجام مع التوجهات الحكومية والخطط والمشاريع والاستراتيجيات المستهدفة، في سبيل خدمة المجتمع وبناء جيل متمكن وواع يدفع عجلة النمو ومسيرة العطاء في المستقبل.

وأوضح المحمود: «وضعت أبوظبي للإعلام مجموعة من الأولويات التي تكفل لها الريادة والانفراد بالمشهد الإعلامي على مستوى الدولة والمنطقة، وذلك من خلال اتخاذها إجراءات تستهدف إعادة بناء منظومة إعلامية وإدارية تتوافق مع المستهدفات والخطط الاستراتيجية الشاملة للدولة أساسها، تطوير الأداء، وتوفير الفرص، وتعزيز الهوية الوطنية».

وأكد أن أبوظبي للإعلام راعت من خلال دوراتها البرامجية ومحتواها المقدم للجمهور سواء كان مطبوعاً أو مسموعاً أو مرئياً أهمية المساهمة في تحقيق معايير الدعائم الحكومية لخطة أبوظبي والمتمثلة في التنمية الاجتماعية، والأمن والعدل والسلامة، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والبيئة، والشؤون الحكومية. وتابع المحمود: «هذه المعايير ليست مجرد عناوين عريضة لخطة حكومية تنموية فحسب، بل هي خريطة طريق لجميع الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي، وفي مقدمتها أبوظبي للإعلام، حيث سنعمل على ترجمة جميع هذه القطاعات ودعمها في محتوى إعلامي هادف وشامل سيجري بثه عبر العلامات التجارية التابعة لأبوظبي للإعلام».

وجدد التزام أبوظبي للإعلام بدعم الجهات الحكومية كافة على مستوى الإمارة لإبراز برامجها وخططها الاستراتيجية الجديدة التي تتفق مع خطة أبوظبي وتفاصيلها، ومواكبة إنجازاتها المقبلة، للمساهمة في نجاح حكومة أبوظبي بتحقيق مستهدفاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض