• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرات رئيس الدولة

حاكم الفجيرة يأمر بتوزيع 45 أرضاً سكنية في «الطيبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتوزيع 45 قطعة أرض سكنية على المواطنين في منطقة الطيبة، لتشييد بيوت سكنية جديدة لمستحقي منح الإسكان من برنامج الشيخ زايد للإسكان، ومن يرغب من المواطنين تشييد بيوت لهم على نفقتهم الخاصة.

وأمر سموه بتشييد حديقة عائلية للمواطنين في الطيبة تستوعب العشرات من العوائل والأطفال لقضاء أوقات الفراغ، وإقامة ملعب لكرة القدم للشباب لحمايتهم من الانحراف وضمان قضاء أوقات فراغ مفيدة.

كما أمر صاحب السمو حاكم الفجيرة بإنارة الطريق الواصل بين منطقة البيرة والخليبية، وتزويدة بأعمدة الإنارة من قبل بلدية الفجيرة. وأمر صاحب السمو حاكم الفجيرة بتخصيص 72 قطعة أرض سكنية للمواطنين في الطيبة، والعمل على سرعة مسحها وإعدادها تمهيداً لتشييد الدفعة الجديدة من البيوت الخاصة بمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لتطوير المناطق.

وقال سالم المكسح مدير عام دائرة الأشغال والزراعة بحكومة الفجيرة: إن العمل بدأ على الفور في مسح الأراضي السكنية الـ45 في الطيبة، كما تم الانتهاء فعليا ً من مسح عدد 72 قطعة أرض تم تخصيصها بالفعل لإقامة البيوت الجديدة.

وبدأ العمل فوراً لتنفيذ مشروع حديقة الطيبة العائلية وجاري الانتهاء منها، ويتم حاليا تنفيذ مشروع زرع أعمدة الإنارة على طريق البيرة الخليجية بعدد 69 عمود إنارة تمهيداً لإنارة هذا الطريق الحيوي بطول 4 كيلو مترات. وذكر المكسح أن وزارة الأشغال العامة انتهت مؤخراً من تعبيد الطرق الداخلية الرئيسية في منطقة الطيبة بطول 3 كيلو مترات، وجاري التنسيق حاليا مع الوزارة لاستكمال تعبيد باقي الطرق الداخلية في الطيبة وذلك ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق.

من جانبه رفع علي محمد بن داوود العبدولي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتنفيذ العديد من المشاريع السكنية ومشاريع الطرق التي تم تنفيذها في الطيبة مؤخرا، مشيرا إلى أن وزارة الأشغال العام ستقوم في بداية يونيو القادم بتنفيذ مشروع تشييد 72 بيتاً في المنطقة، لافتا إلى أن إنارة طريق البيرة - الخليبية سوف يحول دون وقوع الحوادث المرورية على هذا الطريق ليلا، كما شكر صاحب السمو حاكم الفجيرة على توجيهاته بتخصيص أراض للمواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض