• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

1909 مراجعين لمركز العلاج الطبيعي في رأس الخيمة خلال شهرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) ـ استقبل مركز العلاج الطبيعي والطب الرياضي في رأس الخيمة خلال الشهرين الماضيين يناير وفبراير، 1909 مراجعين لمختلف الحالات المرضية التي يتخصص المركز في علاجها.

وبلغ عدد المراجعين في شهر يناير 988 مراجعا فيما جاء عدد 921 خلال شهر فبراير، بحسب ما أشار إليه الدكتور بهاء الدين سعد الداهش أخصائي علاج طبيعي.

وأشار الدكتور بهاء الدين، إلى أن المركز يستقبل على الدوام مختلف الحالات التي تحتاج إلى العلاج الطبيعي منها حالات ما بعد إجراء العمليات والأطفال الرضع وحالات الشلل الدماغي والجلطات الإصابات الرياضية وألام العظام والمفاصل وغيرها.

وذكر أن المركز يوفر مجموعة منوعة من الأجهزة التي تسهم في تقديم العلاج واستكماله للوصول إلى النتائج المرضية في علاج الحالة. وأشار إلى أن المركز استقبل خلال العام الماضي 13 ألفا و894 مراجعا لمختلف الحالات التي يتخصص بها المركز، ذاكرا توجه المركز بإعداد بعض الدراسات لتعزيز طرق ووسائل العلاج لديه، وذلك بهدف تلبية وتقديم العلاج لبعض الحالات الخاصة. وذكر أنه من ضمن الدراسات التي يعمل المركز على تنفيذها حاليا، تقديم مقترح للوزارة بشأن إقامة حمام سباحة يتم من خلاله تقديم العلاج لبعض الحالات التي يستقبلها المركز منها المعاقين وحالات الشلل النصفي والشلل الرباعي وألام الظهر والمفاصل والروماتيزم وغيرها، إذ سيسهم ذلك في تقديم أفضل طرق ووسائل العلاج المتبعة في العلاجات الطبيعية.

وأضاف، بعد إقامة حمام السباحة، سيتم توفير مختصين للإشراف على الحالات التي تتطلب العلاج به، لكي يتم تقديم العلاج على أكمل وجه والإسهام في شفاء الحالات التي يستقبلها المركز للعلاج.

وأكد الدكتور بهاء الدين، أن المركز والقائمين عليه حريصون على توفير أحدث وسائل العلاجات المستخدمة في مجال العلاج الطبيعي والتوجه نحو البحث المستمر عن الأجهزة والطرق العلاجية الجديدة التي تسهم في توفير أفضل سبل وطرق العلاج المقدمة للحالات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض